اعلان

قتل وحرق وذبح.. أبشع 5 جرائم ارتكبت خلال الأسبوع الماضية في القاهرة والجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : رجب يونس

مع بداية شهر رمضان الكريم شهدت محافظتي القاهرة والجيزة 5 جرائم مأساويا دون مراعاة مرتكبيها إلى الشهر المعظم، جاء أبرزها قيام 4 أشخاص بقتل سيدة مسنة وإشعال النيران في جثتها، وفي بولاق الدكرور قتل زوج زوجته وقام بتعليقها من رقبتها بسبب المواد المخدرة التي يتعاطاها الزوج.

وتسرد "أهل مصر" خلال السطور التالية، أبشع الجرائم التي حدثت من بداية شهر رمضان؛ حيث البداية كانت من حدائق الزيتون.

مقتل مسنة واشعال النيران في جثتها بالزيتون

مع بداية أول أيام شهر رمضان شهدت منطقة الزيتون بالقاهرة، حادث مأساوية عندما أقدم 4 أشخاص على قتل سيدة مسنة خنقاً وإحراق جثتها وسرقة أموالها، وجاء في اعترافات المتهمين أمام جهات التحقيق، أنهم يعيشون في المنطقة وبحكم جيرتهم للمجني عليها ومعرفتها صعدوا إلى شقة الضحية بحجة أنهم صنايعية وبالطرق على باب الشقة قامت الضحية بالفتح، وقاموا بالدخول عنوة إلى داخل الشقة ودفعها على الأرض حاولت السيدة الاستغاثة ولكن دون جدوي.

وقام أحد المتهمين بخنقها عندما تأكد من وفاتها وضعها على كرسي، وأخبر المتهم الأول الذي يراقب الطريق واحضار بنزين من الدراجة النارية الخاص به وأشعل النيران بها وعلى مروحة لإيهام جهات التحقيق بأن ماس كهربي وراء الحادث لإبعاد الشبهة عنهم، واستولوا على مبلغ مالي 1500 جنيه كان بحوزة الضحية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيّام على ذمة التحقيقات.

شاب يشنق زوجته ويعلق جثتها أمام أطفالها

لم تمر ساعات قليلة على جريمة حدائق الزيتون وتطرق اذهاننا مأساة جديدة حينما قام زوج بمنطقة بولاق الدكرور بشنق زوجته بواسطة "إيشارب" وعلق جثتها في ماسورة غاز داخل منزلهما،عقب نشوب مشاجرة بينهما بسبب رغبته في الاستيلاء على أموالها لشراء مخدر الأستروكس، وتبين أن الضحية تدعى "إنجي قدري" تبلغ من العمر 20 عامًا، ومتزوجة من المتهم منذ 4 سنوات ويدعى "أدهم مصطفى" 35 عامًا، ولديهم بنتان إحداهما طفلة 3 سنوات والأخرى 7 أشهر.

ودائم التعدي على زوجته بالضرب بسبب تعاطيه للمواد المخدرة، وفي يوم الواقعة عثروا على الزوجة مشنوقة ومعلقة على ماسورة غاز وحول رقبتها حبل، واعترف الزوج بارتكابه الواقعة خلال وقت السحور من صباح اليوم السبت، أثناء وجود اطفاله الاثنان داخل المنزل.

نقاش يشعل النيران في صاحب كشك في حلوان

وفي منطقة عرب غنيم بحلوان اقدم نقاش على أشعل النيران في صاحب كشك بسبب خلافات بينهما، فتطورت إلى مشاجرة بالأيدى قام على إثرها المتهم بإشعال النيران في المجنى عليه، فسقط على الأرض مفارقا الحياة، وفر المتهم هارباً، وتمكنت الاجهزة الأمنية من ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مذيع مشهورة تقتل زوج شقيقتها بالسيدة زينب

وفي منطقة السيدة زينب اقدمة مذيعة تعمل في اجا برامج الرديو علي قت زوج شقيقتها لابلاغه عن زوجها، حيث قالت المتهمة إنه لم يكن في نيتها القتل، وكانت مجرد مشاجرة عادية، واثناء تواجدها في منطقة التجمع علمت أن زوج شقيقتي ابلغ أشخاص مدان لهم زوجها بأمواله عن مكان تواجده، فذهبت الى بيت والدتي في السيدة زينب علشان أعاتبه، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت فقامت بطعنه أكثر من مرة في فخذه فسقط علي الأرض جثتاً هامدة.

مقتل مسنة داخل فيلتها وسرقة أموالها بالهرم

لم تتوقف جرائم القتل والسرقة في شهر رمضان، حيث أقدم شابان على قتل سيدة مسنة خنقًا على داخل فيلا وسرقتها، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بعرض جثة المجني عليها على الطب الشرعي للتشريح لبيان سبب الوفاة والوقوف على ملابسات قتلها، وصرحت بدفنها عقب الانتهاء.

عامل موبيليا يشنق زوجته بسلك الكهرباء بأبو النمرس

شهدا مركز أبو النمرس بالجيزة جريمة بشعة عندما أقدم عامل موبيليا على خنق زوجته بسلك كهربائي؛ حيث تبين أن المتهم تزوج منذ 4 سنوات، وزوجته مريضة بالصرع، وفي يوم الواقعة، لم أشتر الدواء الخاص بمرضها، لعدم حيازتي نقودا، فبمجرد رجوعي للمنزل، اشتد الخلاف، مما فقدت أعصابي ولم أشعر غير وأني اخنقها بسلك كهربائي، فسقطت جثة هامدة بعد خنقها، فقمت بادعاء رواية كاذبة، أن رأسها ارتطمت ببرميل مياة نتيجة تعرضها لنوبة من الصرع.

.

WhatsApp
Telegram