اعلان

كيف اكتشف الجيران جريمة الفجر؟.. الشهود يروون تفاصيل مقتل ربة منزل في الخليفة

.
.
كتب : حسن سمير

قال "محمد ر أ" يبلغ من العمر 50 عاما صاحب ورشة ألمونيوم، والشاهد الأول في واقعة مقتل ربة منزل على يد عاطل بمنطقة الخليفة لسرقة مشغولاتها الذهبية في القضية رقم 7909 لسنة 2020 جنايات الخليفة، أنه بتاريخ 9 سبتمبر العام الماضي في تمام الساعة الثانية والنصف فجرًا، وحال تواجده بالحانوت محل عمله والمجاور للعقار محل الحادث أخبره بعض المارة بانبعاث رائحة كريهة من العقار محل الحادث فتوجه إلى حيث هناك، وتبين أن تلك الرائحة تنبعث من مسكن المجني عليها الكائنة بالطابق الأرضي فشرع في طرق باب المسكن وفوجئ بعدم تمام غلقه فدخل إلى المسكن وأبصر جثمان المجني عليها مسجاة على الأرض على ظهرها ومغطاة بغطاء مضجع".

وأضاف الشاهد الثاني "رضوان م ع ن" يبلغ من العمر 43 سنة - عامل رخام بتلقيه وفاة والدته من سابقه فتوجه إلى محل الحادث وبرفقته إحدى السيدات، وأبصر ذات ما أراد سابقه، وأضاف باكتشافه فقدان بعض المتعلقات الخاصة بالمجني عليها والمتمثلة في مشغولاتها الذهبية وهاتفها الخلوي، مضيفا أن المسروقات المضبوطة بإرشاد الجاني مملوكة لوالدته المجني عليها.

وفي وقت سابق حصل "أهل مصر"، على نص أمر إحالة المتهم "محمد. محروس.ع. م"، في القضية رقم 7909 لسنة 2020 جنايات الخليفة، المعرفة بقتل ربة منزل لسرقتها بمنطقة الخليفة إلى محكمة الجنايات بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم، مع استمرار حبسه على ذمة التحقيقات.

وجاء أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليها في ليلة 4 سبتمبر بدائرة قسم شرطة الخليفة، قتل المجني عليها "رضا م"، عمدًا من غير سبق اصرار أو ترصد بأن دلف إلى مسكنها مباغتا أياها بضربة بوجهها أسقطها أرضا ثم جثم فوقها واضعا غطاء مفجع أعلى وجهها حتى أطبق على جيدها وكم فاها فأحدث ما بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق بإزهاق روحها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن التهمة ارتبطت بتلك الجناية جنحة أخرى، هي أنه في ذات الزمان والمكان سرق المتهم المشغولات الذهبية وهاتف خلوى مبلغ نقدي والمبيتين وصفًا وقيمة وقدرًا بالأوراق والمملوكين للمجني عليها، وكان ذلك من داخل مسكنها ليلاً على النحو المبين بالتحقيقات الأمر المعاقب عليه قانونًا..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً