اعلان

التحقيقات تكشف مفاجأة جديدة في جريمة الوراق.. 17 طعنة للزوجة بسبب علاقتها بالُمحلل

مكان الواقعة
مكان الواقعة

كشفت التحقيقات الأولية لنيابة الحوادث بمحكمة شمال الجيزة برئاسة المستشار عمرو عباس مدير النيابة، عن مفاجأة جديدة في واقعة قيام صاحب مقهى بقتل زوجته طعنًا بالسكين وقت الإفطار بسبب شكه في سلوكها بالوراق.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم يدعى "ابراهيم.ع.م" 37 عامًا وصاحب مقهى، ومتزوج من المجني عليها منذ 7 سنوات، ولديهما 4 أطفال، وكان دائم التعدي بالضرب على زوجته بسبب كثرة الخلافات والمشادات بينهما، وطلق زوجته 3 طلقات بعد نشوب مشاجرة بينهما وغادرت إلى منزل أهلها.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم أراد العودة إلى زوجته مرة أخرى بعد وقوع الطلاق 3 مرات واحتاج إلى (مُحلل) مما جعله يقدم على الاتفاق مع شاب أن يقوم بدور المُحلل لأيام ويقوم بتطليقها لتعود إليه مرة أخرى ويتزوجان.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم وزوجته عادا إلى بعضهما مرة أخرى، وبعد عدة أيام شك المتهم باستمرار العلاقة بين زوجته والمُحلل ووجود علاقة غير شرعية بينهما ومحادثات على الهاتف، الأمر الذي دفعه بالاعتداء عليها بالضرب وقت الإفطار أمس الأربعاء، ومزق جسدها 17 طعنة بواسطة "سكين" إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من الأهالي بمقتل ربة منزل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل وبها عدة طعنات بلغت نحو 17 طعنة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بعد نشوب مشاجرة بينهما على الإفطار لشكه في سلوكها، فانهال عليها بـ17 طعنة حتى سقطت جثة هامدة، وتمكنت القوات من ضبط المتهم "إبراهيم.ع.م،" عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه بتحدثها في الهاتف مع شاب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا