ننشر اعترافات المتهم بقتل الحاجة رضا داخل شقتها بالخليفة

ارشيفية
ارشيفية

حصلت" أهل مصر" على نص اعترافات "على محمد مغیث" المتهم بقتل الحاجة رضا داخل منزلها لسرقة مصوغاتها الذهبية في القضية التي حملت رقم 7909 لسنة 2020 جنايات الخليفة، أنه تعرف على المجني عليها منذ حوالي شهرين حال تقابلیها امام المسجد السيدة نفيسة وسلمته الأخيرة بعض الطعام دون مقابل وتقابل معها عدة مرات علم خلالها مكان إقامتها وتلا حظ ارتدائها لبعض المشغولات الذهبي فبدر في ذهنه الاستيلاء على كل المشغولات.

وأضاف أن تواجد المجني عليها أمام مسجد السيدة تقي منتظرا مبارحتها لمكان تواجدها وميا أن أبصرها تتأهب للرحيل حتي سبقتها الي مسكنها ومكث لبضع دقائق أعلي

درجات سلم العقار حتي حضرت المجني عليها ودلفت إلى مسكتها وما ان شرعت في إغلاق باب العين حي وضع ورق كرتوني أسمل ذلك الباب تحول دون عالقة وبما أن إحظهين إلى أنها قد غطت التي سبات عميق حتي دلف الي مسكنها با بحثا عن مشغولاتها الذهبي فاستيقظت الأخيرة لشعورها |لي جودة التعدي عليها بأن سدد لها ضربة قيادة اليمني لاستقرت في راسها

من الخلف فسقطت أرضا فقام بوضع غطاء مضجع أعلى جسدها واستولى على حقيبة كانت بجوارها تحوي مشغولاتها الان هييت ومبلغ نقدی وهاتها المخلوق میارحا مسرح الحادث، ثم باع مصوغاتها الذهبية وهاتفها الخلوي إلي آخرين و أنفق النقود المتحصلة من عملية البيع ومن واقعة السرقة التحقيق متطلباته الشخصية قرر المدعو موريس كامل خليل حنا انه بتاريخ ۲۰۳۰/۹/۹۴ حضر إليه المتهم وبحوزته ماتقف خلوي عرضه عليه لشرانه هایتاعه منه بمبلغ وقدرة خمسون جنيه.

وتابع المتهم في اعترافاته أنه حضر إلى المدعوا هيثم منصور محمد منصور أنه بتاريخ 4 /11/ ۲۰۲۰ وبحوزته خاتمين ذهب عرضهور عليه لشرائه فادياتعاهم منه بمبلغ وقدرة ثمانية ألف وعشرة جنيهات وقرر المدعو / ممد أحمد زكي عبد الهادى - أنه بتاريخ ۲۰۲۰/۹/۱۰ محضر إليه المتهم وبحوزته تشويشة دهب ودبل ذهبا عرشهر عليه الشرائك فإبعاهم منه بمبلغ وقدرة ثمانية ألف وست مائة جنية.

وفي وقت سابق حصل "أهل مصر"، على نص أمر إحالة المتهم "محمد. محروس.ع. م"، في القضية رقم 7909 لسنة 2020 جنايات الخليفة، المعرفة بقتل ربة منزل لسرقتها بمنطقة الخليفة إلى محكمة الجنايات بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم، مع استمرار حبسه على ذمة التحقيقات.

وجاء أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليها في ليلة 4 سبتمبر بدائرة قسم شرطة الخليفة، قتل المجني عليها "رضا م"، عمدًا من غير سبق اصرار أو ترصد بأن دلف إلى مسكنها مباغتا أياها بضربة بوجهها أسقطها أرضا ثم جثم فوقها واضعا غطاء مفجع أعلى وجهها حتى أطبق على جيدها وكم فاها فأحدث ما بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق بإزهاق روحها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن التهمة ارتبطت بتلك الجناية جنحة أخرى، هي أنه في ذات الزمان والمكان سرق المتهم المشغولات الذهبية وهاتف خلوى مبلغ نقدي والمبيتين وصفًا وقيمة وقدرًا بالأوراق والمملوكين للمجني عليها، وكان ذلك من داخل مسكنها ليلاً على النحو المبين بالتحقيقات الأمر المعاقب عليه قانونًا..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي