مصادر تكشف مفاجأة جديدة في واقعة غلق وتشميع كافية «بلكونة» المملوك لبسمة وهبة

قوات الشرطة أثناء تنفيذ غلق وتشميع الكافيه
قوات الشرطة أثناء تنفيذ غلق وتشميع الكافيه

كشفت مصادر مطلعة عن مفاجأة بعد تشميع كافيه "بالكونة" الذي يديره شقيق الإعلامية بسمة وهبة، حيث تبين وجود مخالفات أخرى بجانب عدم اتباع الإجراءات الاحترازية ومنع تداول الشيشة داخل الكافيه، والصادر بها قرار من رئاسة مجلس الوزراء بسب مواجهة فيروس كورونا.

وأوضحت المصادر أن جملة هذه المخالفات تتمثل في عدم وجود ترخيص للمكان من الجهات المختصة بالسياحة، مع استغلال البدروم كمطبخ بالمخالفة وتعريض المبنى والمنطقة المجاورة للخطر، كما صدر قرارًا بغلق وتشميع المكان في مارس الماضي لهذا السبب.

وتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل ليلة أمس، ظهرت خلاله قوة أمنية تقوم بالتفتيش على الكافيهات المخالفة، ومنها كافيه بلكونة لصاحبها شقيق الإعلامية بسمة وهبة وكان يقود القوة الأمنية العميد أسامة محمود من شرطة المرافق، والذي أثار تعامله الراقي مع المشرف على الكافيه المخالف تعاطف رواد مواقع التواصل، والذين أبدوا ارتياحهم بعد قيام قوات الأمن بـ تشميع كافية بلكونة، الذي تمتلكه الإعلامية بسمة وهبة، مساء اليوم ، في منطقة التجمع .

كان ظهر خلال الفيديو، خلاف بين رجال الشرطة، وصاحب الكافتيريا، بسبب تقديمه الشيشة للمواطنين، رغم قرار الحكومة بمنعها.

وظهر في الفيديو، مشادة كلامية بين صاحب الكافتيريا، ورجال الشرطة، وقال مالك المقهى: 'أنتو ازاى تدخلوا عليا كده؟.. أنتو مش عارفين أنا مين؟.. أنا صاحب منشأة سياحية، ورئيس شعبة السياحة، ليرد الضابط: 'بما أنك مسئول وشخصية هامة في مصر، من الواجب عليك أن تكون أول من يطبق القانون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً