اعلان

تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل فرد أمن داخل مصنع بـ 15 مايو

المجني عليه
المجني عليه
كتب : حسن سمير

كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة 15 مايو، مع المتهمين بقتل "شرف محمد شرف" فرد أمن يعمل بمصنع زجاج لسرقة خزينة أموال، التفاصيل الكاملة للواقعة، إذ تبين أن المتهم الرئيسي كان يعمل بذات المصنع ولكن تم فصله بسبب سوء سلوك، وقال خلال التحقيقات إنه نفذ الجريمة بدافع الانتقام بسبب فصله من العمل، ولم يكن ينوي قتل الخفير ولكنه استشعر بتواجدهم فقتلوه خوفا من افتضاح أمرهم.

وأوضحت التحقيقات إلى أن المتهم الرئيسي قرر الانتقام فاختمر في ذهنه سرقة خزينة الأموال الخاصة بالمصنع، فقام بالاشتراك مع 4 آخرين وأثناء محاولتهم التسلل للمصنع استشعر بوجودهم فرد الأمن، وحاول منعهم فقاموا بطعنه بسلاح أبيض حتي لفظ أنفاسه الأخيرة، وقاموا بسرقة الخزينة وتبين انها تحتوي على مبلغ 48 ألف جنيه.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة الضحية عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

تلقى المقدم أحمد رضوان، بلاغًا من إدارة مصنع زجاج، بالمنطقة الصناعية، بعثورهم على جثة فرد الأمن العامل بالمصنع ملقاه على الأرض، وبالانتقال والفحص تبين ان الجثة للمدعو " شرف محمد شرف"، 50 سنة، وبحفص الجثمان تبين وجود تهشم في الرأس نتيجة الضرب بآلة حادة، ومطعون عدة طعنات بسلاح أبيض.

وبعمل التحريات تبين ان وراء ارتكاب الواقعة 5 متهمين من بينهم عامل بذات المصنع وتم فصله حديثًا بسبب سوء سلوكه، بالاشتراك مع اثنين من المتهمين مقيمان بدائرة قسم المقطم وآخر مقيم بدائرة قسم شرطة السلام واثنين آخرين وتم القبض عليهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram