اعلان
اعلان

بعد استشهاد قائد مأمورية الواحات.. زوجة اللواء إمتياز إسحق: مسلسل الاختيار2 أشعل النار في قلبي من جديد

الشهيد امتياز اسحق وأسرته
الشهيد امتياز اسحق وأسرته

بعد تجسيد مشهد استشهادهم في مسلسل الاختيار 2 ، ختلطت المشاعر لدى أسر شهداء حادث الوحات مابين نارا تجددت في قلوبهم وفرحة وفخر ببطولتهم.

' ادعوا لنا ربنا يصبرنا .. الحمد لله ربنا يرحمهم ويغفر لهم .. أكيد دعاء الملايين ليهم النهارده فضل من ربنا، وإذاعة الحلقة يوم الجمعة نفس يوم الاستشهاد بشرى لنا وطمأنة على مكانتهم عند ربهم'، بهذه الكلمات عبرت سحر زوجة الشهيد اللواء إمتياز إسحق أحد شهداء حادث الواحات الإرهابي، عن نارا لازالت رغم مرور ما يقرب 5 سنوات مشتعلة في صدرها قائلة: 'حسبنا الله ونعم الوكيل في الخونة ، معدومي الوطنية والشرف ، إذا كان شهداءنا فارقونا تاركين لنا ألام لا تنتهي وأوجاع تصاحبنا ليلا ونهارا ، إلا أنهم شرف ووسام على صدورنا جميعا ، وادعولنا ربنا يصبرنا'.

حادث الوحات الارهابى

وتابعت زوجة الشهيد إمتياز إسحق قائد معركة الواحات الإرهابية وأول شهداءها، قائلة: 'عزائي أنا وأولادي أن يعلم الشعب المصري تضحية ' إمتياز ' الذي كان لا يغمض له جفن ولا يذق طعم النوم والراحة خاصة وهو مقبل على اي مأمورية ، وتركنا وذهب ليلبي نداء الشهادة'.

وأردفت: ' مشهد استشهاده هو وكل ضباط المأمورية اشعل النار من جديد في قلبي، لكني متماسكة وراضيه ومحتسبه ويكفي عرض بطولته ليشاهدها أولاده وأحفاده ، راح ' امتياز' عند ربه لأنه اختار له مكانة تليق به اختار له الشهادة'.

.يذكر أنه في فجر يوم 20 أكتوبر 2017، ودّع اللواء امتياز منزله متوجها إلى عمله، مستعدا لمأمورية هامة وحساسة لاستهداف عناصر إرهابية شديدة الخطورة بمنطقة الواحات، بصحبة 16 ضابطا ومجند ، وما أن وصلت القوات إلى مكان المعركة ، بدأ إطلاق النار من العناصر الإرهابية، مستخدمين أسلحة ثقيلة ورشاشة، وأبدى ضباط الشرطة بسالة في مقاومة العناصر الإرهابية، التي اتخذت من ربوة عالية مكانا لإطلاق النار على القوات، وأُصيب اللواء امتياز كباقي زملاءه، حتى فاضت روحه الطاهرة إلى ربه .

ولم يكن اللواء ' إمتياز ' هو الوحيد الذي حصل على امتياز الشهادة، بل نال شرفها 15 آخرين من ضباط الأمن الوطني والمركزي والمجندين، الذين قاوموا حتى نفس الأخير، ولاقوا ربهم مقبلين غير مدبرين، موفون بعهدهم بألا يترك أيا منهم سلاحه قط، حتى يذوق الموت.

شهداء حادث الواحات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل