اعلان

لماذا طعن فرد أمن زوجة شقيقه؟.. شاهد عيان يروي تفاصيل الواقعة

أرشيفية
أرشيفية
كتب : حسن سمير

روى "أحمد .ج" شاهد عيان علة واقعة قتل ربة منزل على يد شقيق زوجها بـ4 طعنات لها في الصدر قبل آذان المغرب بمنطقة عرب غنيم بمدينة حلوان، حيث قال إن المجني عليها تتمتع بالسيرة الحسنة وسط جيرانها، وأن لديها 3 أطفال، وكانت تعول المتهم بعد وفاة زوجته في حادث سير ودخل على أثرها في حالة نفسية سيئة بعد فقدان جنينها وزوجته، مكملا: "إخواته حجزوه في مصحة نفسية عشان يخف فهرب منها، وافتكر أن إخواته عاوزين ينتقموا منه".

وأضاف لـ"أهل مصر"، أن الواقعة حدثت في تمام الساعة السابعة مساءًا أثناء الأفطار، عندما كان المتهم يصعد إلى العقار فوجد زوجة شقيقه الأكبر تخرج من شقتها فإذا بها ليسدد لها 4 طعنات في جسدها بعد أن قام بشراء أداة الجريمة لارتكابها بها.

تلقى المقدم محمد السيسي رئيس مباحث حلوان، بلاغا يفيد باستقبال مستشفى حلوان العام سيدة تدعى رشا كامل 25 عاما، مصابة بطعنات نافذة وتوفيت عقب وصولها.

وبالفحص تبين أن القاتل شقيق زوج المجنى عليها "عمر صابر منصور" موظف أمن بمترو الأنفاق، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بشراء سكينة للاعتداء بها على زوجات أشقائه، وأنه يمر بأزمة نفسية بعد تعرضه لحادث طريق بمنطقة عين حلوان، ثم وفاة زوجته داخل إحدى المستشفيات أثناء ولادتها في شهر نوفمبر الماضي، ما جعل أشقائه يقومون بإدخاله لإحدى المصحات وعليه تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر