اعلان

أب يذبح أبنائه وأم تشنق رضيعها.. أبشع جرائم شياطين الإنس في شهر رمضان

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
كتب : رجب يونس

في شهر رمضان المبارك تتسلسل الشياطين وتعم السكينة والطمأنينة أرجاء العالم الإسلامي، ولكن تستمر شياطين الإنس في تعكير صفوت الشهر المبارك بجرائم تقشعر لها الأبدان، وتثير الجدل بين الناس ليتسائلون 'ما هي الدوافع التي تجعل الأباء يقتلون أبناءهم أو العكس؟' ففي الفيوم قتل رجل أبنائه وزوجته بدم بارد بسبب الديون، وفي أكتوبر سيدة إفريقية ألقت طفلتها من الطابق الخامس.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر'، أبرز الجرائم التي ارتكبها الأباء خلال شهر رمضان المبارك 2021.

مجزرة الفيوم

ومن أبشع الجرائم التي حدثت خلال شهر رمضان جريمة الفران الذي قررالتخلص من زوجته وأبنائه 6 لاقترضه مبلغ 700 ألف جنيه من بنك القاهرة، ومن بعض الأشخاص وبعد مطالبت البنك وباقي الأشخاص له بالسداد فقرر قتل أبنائه وزوجته، بعدما علم أن الضامن سوف يتم القبض عليه في حالة انتحاره نظير سداد الدين فقرر التخلص من جميع أفراد أسرتي.

وقال المتهم خلال التحقيق معه: 'ساعتها قولت كده مراتي حبيبتي أشرف ست هتتبهدل وعيالي هتتشرد لمطالبتهم من الدائنين برد الدين عقب انتحاري، ففكرت في تنفيذ الجريمة بإعداد دورق عصير به مخدّر أثناء تناول وجبة الإفطار، وتأكدت من شراب الجميع من نفس العصير، وانتظرت بعدها حتى استغرقوا جميعًا في النوم وحاولت قتلهم أكثر من مرة لمدة ساعة ولم يطاوعني قلبي، حتى صممت على ذبحهم جميعًا'.

عاطل يذبح والده

شهدت منطقة الهرم، جريمة بشعة، حينما ذبح شاب والده بعدما رفض زواجه من فتاة يحبها لكونه عاطلًا، الأمر الذي أثار غضب الابن المتهم فقرر التخلص من والده، حيث اعتدى عليه بضربة على رأسه حتى سقط أرضا، وعقب تأكده أنه فقد الوعي استل سكينًا وذبحه، وتمكنت قوات الأمن من القبض عليه، واعترف بارتكاب الجريمة.

ألقت رضيعتها من الخامس

وفي منتصف شهر رمضان، ألقت متهمة سودانية ابنتها من نافذة شقتها بالطابق الخامس بمدينة 6 أكتوبر، قاصدة قتلها لمرورها بأزمة نفسية نتيجة انفصالها عن زوجها، وأكدت التحريات أن خلافا نشب بين المجني عليها وزجها، الذي اصطحب أبنائه الكبار منها، وترك لها الرضيعة المجني عليها، وتمكنت الشرطة من القبض على الأم بعد تلقي بلاغ من الأهالي بالجريمة، واعترفت بارتكاب الحادث، وأمرت النيابة العامة بحبسها على ذمة التحقيقات.

أم تشنق طفلها انتقاما من زوجها

وفي بولاق الدكرور انتزعت الرحمة من قلب أم شنقت طفلها الرضيع الذي لم يتجاوز الثلاثة أشهر خنقا، بسبب خلافات مع زوجها بعدما شاهدها تتحدث في الهاتف مع طليقها فتعدى عليها بالضرب وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة، فقررت التخلص من نجلها الرضيع لحرق قلبه عليه.

جريمة حلوان

ومن الجيزة إلى جنوب القاهرة وبالتحديد منطقة حلوان، أقدم مريض نفسي على قتل زوجة شقيقه الصائمة بـ4 طعنات في الصدر قبل آذان المغرب، مدعيا أن ذلك نتيجة خلافات عائلية.

والمجني عليها تدعى رشا كامل 25 عاما، والقاتل يدعي 'عمر صابر منصور'، موظف أمن بمترو الأنفاق، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بشراء سكينة للاعتداء بها على زوجات أشقائه، وأنه يمر بأزمة نفسية بعد تعرضه لحادث طريق بمنطقة عين حلوان، ثم وفاة زوجته داخل أحدى المستشفيات أثناء ولادتها في شهر نوفمبر الماضي، ما جعل أشقائه يقومون بإدخاله لإحدى المصحات.

جريمة المطرية

لم تكن جريمة قصر النيل هي الاخير بالقاهرة حيث شهدت منطقة المطرية جريما مأساوية بعد الإفطار بدقائق، حينما اعتدى شاب على اثنين من أصدقائه بسلاح أبيض سكينة أثناء توجد كل منهم داخل المحل الخاص به.

وتبين أن المتهم والضحيتين تربطهم علاقة صداقة قوية، وأنه دائم الجلوس معهما، ويعاني من مرض نفسي دفعه إلى ارتكاب تلك الجريمة البشعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح