المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نشرة مرور اليوم الخميس 13-5-2021.. انتظام الحركة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة في أول أيام العيد

أهل مصر
سيولة مرورية- صورة أرشيفية
سيولة مرورية- صورة أرشيفية

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية، في أول أيام عيد الفطر بالقاهرة والجيزة، حالة من الانتشار المروري، على مدار الساعة، للتعامل مع أي كثافات مرورية.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، الموافق، شهدت حالة الطريق سيولة مرورية في حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظام بحركة السيارات كما انتظمت حركة السيارات بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأيضا سيولة مروية بشارع صلاح سالم ومصطفى النحاس وعباس العقاد وانتشرت الخدمات المرورية بجميع المحاور والميادين.

وشهد محور 15 مايو سيولة مرورية، كما انتظمت حركة سير السيارات بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، ومحور 26 يوليو وكوبري أكتوبر.

وانتظمت الحركة المرورية أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم.

وشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

وشهد ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي ومحور عرابي انتظام حركة سير السيارات وصولا إلى المهندسين.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 883 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و45 حالة وفاة