اعلان

النيابة تقرر حبس المتهمين في واقعة كفن عين شمس 4 أيام

واقعة الكفن
واقعة الكفن
كتب : أهل مصر

قررت نيابة عين شمس الجزئية حبس المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بفيديو واقعة الكفن لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وجاءت قرارات النيابة العامة أنه بمناسبة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية رقم 4219 لسنة 2021 إداري عين شمس، أولا يحبس المتهمين (ع. ن. ف. إ)، (م. ن. ف. إ)، (ق. ع. ع. ق)، (م. ک. م. إ)، (ن. س. ف. ع)، (ص. أ. ع. أ)، (م. ن. ف. إ)، (ع. إ. م)، (م. ع. ا)، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات على أن يراعي التجديد هم في الميعاد القانوني.

كما يحرر للمتهمين فيش وتشبيه وتطلب صحيفة الحالة الجنائية لكل منهم، ويستخرج للمتهمين (ع. ن. ف. إ)، (م. ن. ف. إ)، (ق. ع. ع. ق)، (م. ک. م. إ)، (ن. س. ف. ع)، (ص. أ. ع. أ)، (م. ن. ف. إ)، (ع. إ. م)، (م. ع. ا) من محبسهم ويرسلوا رفقة الحراسة اللازمة لمصلحة تحقيق الأدلة الجنائية برفقة حرز وحدة حفظ البيانات على أن ينتدب أحد السادة خبرائها لفحص المقاطع المصورة التي توجد على وحدة حفظ البيانات (الفلاشة)، وذلك لبيان عما إذا كان المتهمون سالفو الذكر يظهروا بالمقاطع المصورة من عدمه، وفي الحالة الأولى تحديد دور الذي أتاه كل منهم خلال تلك المقاطع ونواف بتقرير مفصل بما انتهى إليه الفحص، ويعاد المتهمين إلى محبسهم عقب ذلك.

كما يوالى تنفيذ أمر الضبط والإحضار الصادر بشأن المتهمين (ت. ج. م. إ)، (ع. ص. م. إ)، ( ع. ص. م. ا)، (ع. ص. م. إ)، (أ. ن. ف. إ)، (ف. خ. م)، (ع. ر. س)، (ش. ج. م. ا) (خ. أ. ن. أ) على أن يعرضوا علينا فور ضبطه، ويطلب الرائد أحمد طارق لجلسة تحقيق عاجلة.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديوهات توثق لحظة تقديم عائلة الكفن لعائلة أخرى بدائرة قسم شرطة عين شمس، بسبب وقوع مشاجرة بين الطرفين في وقت سابق داخل إحدى المراكب السياحية التي تملكها العائلة الأولى، وقيام العائلة المقيمة بعين شمس بتوجيه بعض العبارات النابية والتهديد للعائلة المقدمة للكفن وظهر 3 أشخاص من عائلة الرئيس يحملون الكفن بين أيديهم وعلى كل كفن سلاح أبيض سكين، محاطين بمجموعة من الأشخاص طرف عائلة الميرغني، وظهر المجني عليهم مجبرين على حمل كفنهم تحت تهديد السلاح، وهو ما أظهره الفيديو حتى مثلوا أمام 3 من كبار العائلة يجلسون على كراسي وكأنهم في جلسة محاكمة عرفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير