اعلان

شاهد عيان يروي تفاصيل 120 دقيقة رعب في حادث الطريق الأوسطي في حلوان (خاص)

الحادث
الحادث
كتب : حسن سمير

قال إسلام فتحي، شاهد عيان على حادث الطريق الأوسطي بالقرب من مدينة حلوان، الذي أودى بحياة 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين، أمس الأربعاء، إن الحادث وقع في تمام الساعة الرابعة عصرًا، حينما اصطدمت دراجة بخارية يستقلها شخصان بأخرى نقل محملة بـ"كونتينر"، وقتها السيارة كانت تعود إلى الخلف، في ذات الوقت حضرت سيارة أخرى نقل بكامل سرعتها اصطدمت بـ7 سيارات ملاكي، وانقلبت إحدي السيارتين والأخرى اندلعت بها النيران ومن فيها".

وأضاف "فتحي" لـ"أهل مصر": "كانت حادثة بشعة جدًا.. السيارة تفحمت والنار حولتها إلى رماد من كل حتة، والطريق كله مقفول من ناحية النازلة الأوسطي ومن ناحية أتوتستراد مايو، وجاءت سيارات الإسعاف نقلت المصابين والمتوفين إلى مستشفي حلوان العام، ومنها إلى المشرحة".

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بالحادث وبالانتقال تبينّ تصادم السيارات الـ6، بينهم "مقطورة" واشتعال النيران بهم، الذي نتج عنه وفاة 5 وإصابة أكثر من 12 شخصًا.

وحاولت قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق، ووصلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين والمتوفين إلى المستشفيات، تحت تصرف النيابة العامة التي أٌخطرت لتولي التحقيقات.

وجاءت أسماء المصابين كالتالي: أحمد طه عبد الرحمن ـ حسام حامد الأسعد ـ أحمد أبو العز قرش ـ مخمد فوزى عبد القوى.

وضمت أسماء المتوفين كلا من: رضا أحمد مبروك (الفيوم) ـ أسامة على طرشوي (الحوامدية) ـ صابر إبراهيم محمد (العياط)، بالإضافة إلى ضحيتين مجهولي الهوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال