اعلان

قرار جديد من النيابة بشأن اغتصاب مسنة في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة بجنوب الجيزة، عرض سيدة خمسينات على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد مابها من إصابات بعدما أقدم متهمين على اغتصابها تحت تهديد السلاح بغرفة مهجورة في منطقة ساقية مكي.

وكما أمرت النيابة بحبس متهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما باغتصاب سيدة في الخمسينات من عمرها، تحت تهديد السلاح.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليها توسلت للمتهمين لتركها مرددة "حرام عليكم أنا في سن أمهاتكم"، ولكن جردها المتهمون من ملابسها تحت تهديد السلاح، وتناوب اثنان منهم اغتصابها ثم فروا جميعا هاربين.

وأضافت التحريات، أن المجني عليها متزوجة ولديها 3 أبناء أكبرهم 27 عاما متزوج وخرجت ليلا لشراء بعد احتياجات المنزل، بإجراء التحريات وفحص خط سير المجني عليها ومراجعة كاميرات المراقبة بالمنطقة المحيطة وسرد المجني عليها لمواصفات المتهمين، ونجح فريق البحث في تحديد هويتهم وعقب تقنين الإجراءات وإعداد عدد من الاكمنة المتحركة والثابتة تمكن رجال المباحث من ضبط 2 منهم في أحد الأكمنة المعدة لهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان قسم شرطة الجيزة، تلقى بلاغا من ربة منزل بقيام مجهولين باغتصابها داخل غرفة مهجورة بمنطقة ساقية مكي، بدائرة القسم، انتقل الرائد مصطفى عبدالله، رئيس مباحث قسم الجيزة وبإجراء التحريات والفحص الأولي تبين صحة البلاغ.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في إلقاء القبض على 2 متهمين مرتكبي جريمة الاغتصاب، وتم إعداد مأموريات لضبط المتهمين الآخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً