اعلان

ننشر اعترافات المتهم بقتل شاب بالحوامدية.. 3 طعنات في البطن

المجني عليه
المجني عليه

أدلى المتهم بقتل شاب في الحوامدية باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، وقال إن مشاجرة نشبت بين شقيقه 'محمد فرج' وشاب آخر يدعى 'أشرف' كانا يستقلان 'توك توك' معًا، وكل منهما يريد أن يوصله الشائق أولا فدارت بينهما مشادة عنيفة.

وأضاف المتهم 'أحمد فرج': سائق التوكتوك وقف أمام جراج بالمنطقة لفض الخلاف بين شقيقي والراكب الآخر 'أشرف' إلى أن صالحهما، ولكن تجددت المشاجرة مرة أخرى واستعان الراكب بابن خالته 'رشدي' والذي كان يجلس أمام الجراج، وكذلك الأمر استعان بي شقيقي 'محمد' فحضرت إلى موقع الشجار وكان بحوزتي 'مطواة'.

وتابع المتهم، أنه نشبت مشاجرة عنيفة وتعدى كل منهما على الآخر، ولكنه قام بطعن المجني عليه 'رشدي' بالمطواة 3 طعنات في بطنه حتى أسقطه قتيلا، وفر هو وشقيقه هاربين حتى ألقى القبض عليهما.

وأمرت النيابة العامة بنقل جثة المجني عليه إلى مشرحة المستشفى للتشريح، وطلبت تقريرا وافيًا عن سبب الوفاة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وصرحت بدفنه عقب الانتهاء، كما أمرت النيابة بحبس المتهمين وجدد قاضي المعارضات حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة العامة لأقوال سائق التوكتوك والذي أدلى بنفس التفاصيل، وأخلى سبيله لعدم إدانته في الواقعة، كما استمعت النيابة لأقوال أسرة المجني عليها وما زال التحقيق مستمر.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الحوامدية بلاغا من أسرة المجني عليه يفيد بمقتل نجلهم على يد شاب وشقيقه في مشاجرة نشبت بينهما، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتمكن رجال الشرطة من ضبط المتهمين واعترفا بارتكابها الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً