اعلان

هل اعتدى عليها جنسيًا؟.. عرض الطفلة المتهمة بحرق والدها ببولاق على الطب الشرعي

الطب الشرعي- صورة أرشيفية
الطب الشرعي- صورة أرشيفية

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة قيام طفلة تبلغ من العمر 13 عامًا، بقتل والدها حرقًا بعد تعديه عليها جنسيًا، حيث قامت الطفلة بسكب الجاز داخل غرفة والدها بمنطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور في الجيزة، مما أدى إلى تفحمه نتيجة الحريق.

وأمرت النيابة العامة بعرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها لبيان صحة ما تعرضت له من اعتداء جنسي وجسدي على يد والدها من عدمه، كما أمرت النيابة بنقل جثة المجني عليه إلى المشرحة وطلبت كتابة تقرير واف حول وفاته، وذلك للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الطفلة تدعى "منة.ك.س"، عمرها 13 سنة، وأن والديها منفصلين منذ عدة سنوات، وكانت تقيم هى وشقيقتها رفقة والدتهما، وبعد فترة ليست طويلة، أقام الأب دعوى لضم حضانة طفلته "المتهمة".

وأضافت التحقيقات، أن الطفلة انتقلت للإقامة رفقة والدها بعد صدور الحكم لصالحه، فيما أقامت شقيقتها رفقة والدتها بعد زواجها وإنجابها أطفال آخرين، وجاري استكمال التحقيقات.

البداية كانت بتلقي العميد وائل الجابري مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، والمقدم محمد طبلية رئيس المباحث، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة عامل يبلغ من العمر 36 عامًا، داخل شقته بدائرة القسم متفحمة تمامًا داخل غرفة نومه.

على الفور تحركت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وبالتحريات تبين نشوب حريق بسرير المجني عليه داخل غرفته، وكشفت المعاينة أنه كان مستغرقًا بالنوم، وأثناء الحريق شوهدت نجلته 13 سنة تنصرف بحقيبة بها ملابسها، وبضبطها اعترفت أنها سكبت الجاز وأشعلت النيران في والدها بسبب تعديه عليها جنسيًا وجسديًا أمس، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram