اعلان

تفحم طفلين وإصابة الأم.. عم ضحايا حريق شقة المعصرة يروي كواليس الواقعة (فيديو)

عم الضحايا مع محرر أهل مصر
عم الضحايا مع محرر أهل مصر
كتب : حسن سمير

روى 'أ.ع' عم طفلي المعصرة ضحية حريق شقتهما السكنية بسبب ماس كهربائي كواليس الواقعة، حيث أكد أن الأطفال كانوا نائمين وقت وقوع الحريق، وكانت والدتهم تنام إلى جوارهم، وامتد الحريق من صالة الشقة وحتى غرفة النوم ولم يتسن لأحد إنقاذهما فمات الطفلين أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة ويبلغ من العمر 10 سنوات والآخر لم يبلغ العام من عمره.

وأوضح لـ'أهل مصر'، أنه بمجرد تصاعد الأدخنة اكتشافها الأهالي، وتدخلوا على الفور لإنقاذهم وتم نقل الأم إلى المستشفى، وتخضع حاليا للرعاية الصحية، كما أن الأب في حالة ميئوس منها ولا يتوقف عن البكاء على طفليه منذ الواقعة، كما تسبب الحريق في تفحم محتويات الشقة بالكامل.

وفي وقت سابق حصل 'أهل مصر' على أول صورة للطفلين 'أحمد وعبدالرحمن'، ضحيتي حريق شقة سكنية في منطقة المعصرة جنوب محافظة القاهرة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة حلوان، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

وجرى فرض كردون أمني بمحيط الحريق، لمحاصرته ومنع امتداده، وتمت عملية إخماد الحريق، الذي أسفر عن مصرع طفلين وإصابة والدتهما، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل