اعلان

أمن القاهرة يبحث عن سائق فيديو الفعل الفاضح بحلوان

المتحرش
المتحرش

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها للقبض على سائق ظهر وهو يرتكب فعل فاضح بالطريق العام بمنطقة حلوان.

وأكد مصدر أمني أنة لم يتم القبض عليه حتى الآن وتقوم قوة أمنية بمطاردتة للقبض علية.

وفي وقت سابق تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو يرصد قيام سائق بفعل فاضح في الطريق العام أمام المارة، بعدما خلع ملابسه وأخرج عضوه الذكري أمام فتاة بشارع الميرغني بمدينة حلوان، جنوب محافظة القاهرة، وتجري الأجهزة الأمنية بالقاهرة فحص الفيديو، واللوحة المعدنية للسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشاب المتهم بالتحرش.

وقالت "تمارا" الفتاة التي وثقت واقعة التحرش بها عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " كنا واقفين عادي في الشارع، ودا جه وقف قصادنا.. واتضح أنه بني آدم مش كويس فاتح الكشاف في وشي ولما أبص بيزلوا في الأرض.. في الأول كنت بحسبه بيضايقني، وأنا كنت تعبانة مستنية دوري عن الدكتور وعشان العيادة زحمة قعدت تحت العيادة أنا وأختي، ضرب الكشاف كذا مرة في عيني، وآخر مرة ركزت لقيته مطلع عضوه الذكرى وصورته فيديو عشان أقوم اضربه وألم الشارع عليه، وميقولش أني بتبلي عليه أول ملقاني صورته جري، كان في حلوان عند جامع المرغني ".

وأضافت الفتاة: "منظره كل ما افتكره جسمي يتنفض، واتخيل إنه حصل مع أي طفلة صغيرة أو مسك بنت صغيرة هيعمل فيها ايه، انا كبنت كبيرة تعبلي نفسيتي أمال لو طفلة؟!".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)