اعلان

التحفظ على صاحب فيديو الفعل الفاضح في حلوان

المتحرش
المتحرش
كتب : رجب يونس

أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الجمعة، حجز سائق ميكروباص، 24 ساعة على ذمة التحريات؛ لاتهامه بالتحرش بسيدة، كما امرت النيابة بالتحفظ على فيديوهات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي -فيس بوك- وإعداد تقرير به.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم يعمل سائق ميكروباص ويعاني من مرض نفسي.

كان تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو يرصد قيام سائق بفعل فاضح في الطريق العام أمام المارة، بعدما خلع ملابسه وأخرج عضوه الذكري أمام فتاة بشارع الميرغني بمدينة حلوان، جنوب محافظة القاهرة، وتجري الأجهزة الأمنية بالقاهرة فحص الفيديو، واللوحة المعدنية للسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشاب المتهم بالتحرش.

وقالت "تمارا" الفتاة التي وثقت واقعة التحرش بها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كنا واقفين عادي في الشارع، وده جه وقف قصادنا.. واتضح أنه بني آدم مش كويس فاتح الكشاف في وشي ولما أبص بينزلوا في الأرض.. في الأول كنت بحسبه بيضايقني، وأنا كنت تعبانة مستنية دوري عند الدكتور وعشان العيادة زحمة قعدت تحت العيادة أنا وأختي، ضرب الكشاف كذا مرة في عيني، وآخر مرة ركزت لقيته مطلع عضوه الذكري وصورته فيديو عشان أضربه، وميقولش إني بتبلى عليه أول ملقاني صورته جري، كان في حلوان عند جامع الميرغني".

وأضافت الفتاة: "منظره كل ما افتكره جسمي ينتفض، وأتخيل أنه حصل مع أي طفلة صغيرة أو مسك بنت صغيرة هيعمل فيها إيه؟ أنا كبنت كبيرة تعبلي نفسيتي أمال لو طفلة؟".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً