اعلان

اعترافات مثيرة لتاجر مخدرات قتل زبون بحلوان: «مكنش عاوز يدفع»

أرشيفية
أرشيفية

أدلى المتهم بقتل صديقه طعنا بمنطقة المنشية بحلوان باعترافات تفصيلية حول الواقعة خلال التحقيق معه أمام رجال مباحث القسم، حيث كشف أن سبب الخلاف كان على المواد المخدرة، قائلا: “علي كان جاي ياخد مني سيجارتين حشيش وعارف أني ببيعه و كان عايز ياخدهم من غير فلوس وأنا كنت واقف مع واحد صاحبي قولتله استنى لما صاحبي يمشي وهو اتفاجئ أني طلعت سكين من جيبي وطعنته وبعدها سيبته سايح في دمه وجريت علشان استخبى بعد ما الناس اتلمت عليه”.

وتمكن رجال مباحث حلوان بقيادة المقدم محمد السيسي رئيس المباحث من القبض على عاطل وشهرته "بطيخة" قتل صديقه طعنا أمام المارة بدائرة القسم عقب اختبائه داخل شقة سكنية بمدينة ١٥ مايو.

وكانت حلوان قد شهدت واقعة مأساوية عندما أقدم عاطل على قتل صديقه بسبب خلاف على المخدرات أمام المارة بمنطقة المنشية دائرة قسم شرطة حلوان.

والبداية كانت عندما تلقى المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان إخطارا من المستشفى العام "النصر العمالي" يفيد بوصول جثة لشاب في العقد الثاني من عمره يدعى "علي. ه" مصاب بطعنات نافذة.

وبانتقال رجال المباحث وإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وأحد أصدقائه قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض من طيات ملابسه وطعن صديقه أمام المارة ولاذ بالفرار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك