اعلان
اعلان

ننشر أول صورة للجزار المقتول على يد شقيقه بسبب علبة سجائر في الجيزة

المجني عليه
المجني عليه

حصلت "أهل مصر" على أول صورة للمجني عليه الجزار "أحمد أبو زيد" الذي قتله شقيقه ذبحًا بالسكين بعد نشوب مشاجرة عنيفة بينهما داخل مسكنهم بسبب "علبة سجائر"، بمنطقة بنى السلامة التابعة لقسم شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم "طاهر.أ" يعمل جزار، وشقيقه "أحمد.أ" جزار، بسبب إرسال القتيل لابن المتهم البالغ من العمر 6 سنوات لشراء "علبة سجائر"، مما أثار غضب المتهم وتطور الخلاف بينهما إلى مشاجرة عنيفة قام خلالها المتهم بذبح شقيقه بالسكين داخل مسكنهم بمنطقة بنى السلامة التابعة لقسم شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، ونقل جثة المجني عليه إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بعرضه على الطب الشرعي للتشريح وطلبت كتابة تقريرًا وافيًا حول وفاته، كما صرحت بدفنه عقب الانتهاء.

وتمكن رجال المباحث من ضبط السلاح المستخدم في الجريمة واحرازه، كما انتقل فريق من النيابة العامة بصحبة المتهم وقام بتمثيل جريمته، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات الحبس 15 يومًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً