المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ننشر صور المتهمين بقتل نجم أراب أيدول في السلام بسبب "جردل مياه"

أهل مصر
المجني عليه
المجني عليه

حصل" أهل مصر" علي صور المتهمين بقتل الشاب أمجد سامي، نجم أراب أيدول (بائع كبدة) بسبب جردل مياه بمنطقة السلام أول بالقرب من الطؤيق الدائرى.

المتهمين

المتهمين

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية، قررت حبس المتهم بقتل شاب بمدينة السلام، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بالوفاة.

كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل عامل على يد شريكه فى عربة طعام "عربة كبدة" فى مدينة السلام، وتبين أن خلافا على إيراد عربة كبده هو الدافع لارتكاب الجريمة.

وأضافت التحريات، أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليه والمتهم بسبب خلاف بينهما على إيراد عربة الكبدة فى موقف السيارات الأجرة ، تطورت إلى مشاجرة بالأيدى، وأشارت التحريات، إلى أنه أثناء المشاجرة استل المتهم سلاحا أبيض من على عربة الكبدة وقام بتسديد عدة طعنات إلى المجنى عليه فسقط على الأرض مفارقا للحياة، وفر هاربا لكنه سقط فى قبضة رجال المباحث.

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من قسم شرطة السلام يفيد بتلقيه بلاغا من الاهالى بنشوب مشاجرة بين شخصين مما أسفر عن مقتل أحدهما، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبإجراء التحريات ولأستماع لأقوال شهود عيان تبين أن وراء إرتكاب الواقعة شريك المجنى عليه بسبب خلافات بينهما على إيراد عربة الكبدة، عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما على إيراد عربة الكبدة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

عاجل
عاجل
ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 احصل على النتيجة من هنا فى أقل من دقيقة