اعلان

بلاغ عاجل للنائب العام ضد إيمان البحر درويش بتهمة التحريض على الفوضى

 إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للمستشار النائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد إيمان البحر درويش لتطاوله على رئيس الدولة والتحريض على الفوضى.

وقال صبري ببلاغه، إن المبلغ ضده قام على صفحته الشخصية بمهاجمة الرئيس وحمله مسئولية التفريط في مياه النيل والسماح لإثيوبيا ببناء سد النهضة حيث جاء بمنشور على صفحته الشخصية العبارات التالية: "فين غيرتكم على شرف وتاريخ بلدكم! رئيس الجمهورية يهدد ويتوعد إثيوبيا بضرب السد لو نقطة واحدة نقصت من النيل قلنا الله أكبر ويقوم بمناورات حماة النيل وفرحنا كلنا و قلنا اضرب يا ريس، وبعد كده نلاقي خبر اصدار قرارات للحكومة بالاهتمام بتحلية مياه البحر وهذا معناه بكل بساطة ووضوح أن موضوع النيل انتهى ما تفكروش فيه وإثيوبيا تتريق ع الريس وتهديداته الا تشعرون بالغيرة على بلدكم والخجل من هذا الموقف المخزي ونحن نمتلك أعظم جيش في أفريقيا والمنطقة العربية والبوابين يتريقوا على تهديدات ضرب السد فكيف يكون هناك مناورات حماة النيل".

وتابع: "يصدر قرار بهذا الشكل الذي ينفي الموقف الذي أشدنا به تلاتة بالله العظيم الموت أهون إننا نعيش في هذا الذل والهوان مفيش غيرة على شرف وتاريخ هذا البلد !؟.. وزعلانين قوي م الحقيقة الشديدة الوضوح بقينا بياعين كلام كله ف البلاموطي على رأي الإسكندرانية وانهشوا في لحم الراجل الوحيد اللي نطق بالحق ..حباً وغيرة على بلده وكرامتها!؟".

وقال صبري، إن ما سطره المبلغ ضده في منشوره المشار إليه الغرض منه هو التشكيك في قرارات القيادة المصرية والإضرار الجسيم بسمعة مصر أمام العالم بأجمعه وإهانة رئيس الجمهورية واختتم صبري بلاغه ملتمسا إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد به وتقديم المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني