اعلان

ضبط وإحضار لمطرب ذا فويس كيدز معاذ عيسى المتهم برشق مفتاح سيارة في رأس جاره بحلوان (صور)

الطفل المجني عليه
الطفل المجني عليه

وجه وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بخروج مأموريات خاصة لضبط وإحضار مطرب فريق ذا فويس كيدز معاذ عيسى الذي تعدى على جاره حسن شريف ورشق مفتاح سيارة في رأسه وكاد أن يفقد حياته وتسببت له في جرح قطعى وكسر فى الجمجمة، ودخوله جراحة عمليات عاجلة بعد غيابه عن الوعي استمرت 12 ساعة.

وكانت النيابة العامة قررت ضبط وإحضار الشاب معاذ عيسى مشترك برنامج ' فويس كيدز'، بتهمة الشروع في قتل زميله الطالب حسن شريف علوان، البالغ من العمر 15 عامًا بعد أن أدلت والدة المجني عليه ' شيماء حجازي ' بأقوالها في محضر رسمي بقسم شرطة حلوان.

وبينت التحقيقات أن المتهم اعتدى على زميله بمفتاح في الرأس ما أدى لإصابته بكسر في الجمجمة.

وقالت الأم: 'يوم الحادث معاذ جارنا اشتبك مع ابني حسن ببعض الكلمات الاستفزازية، وبعدها تطور الأمور إلى قيام معاذ بضرب ابني بالمفتاح في رأسه، ما تسبب في إحداث إصابة بالغة في الجمجمة '.

وتابعت والدة الطالب حسن شريف في محضر الشرطة أن نجلها دخل في غيبوبة بعد الاعتداء عليه من قبل المتهم، ونُقل إلى المستشفى لإسعافه، وتم حجزه داخل غرفة الرعاية المركزة، وأجريت له جراحة عاجلة لنزع المفتاح من رأسه، ونجح الأطباء في استخراج المفتاح وتم تحريزه من قبل الشرطة لتسليمه إلى النيابة العامة رفقة التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه والذي يوضح حالته الصحية بشكل عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)