اعلان

النيابة تأمر بضبط وإحضار الطفل المتهم بالتعدي على طالب بمفتاح في حلوان

المتهم
المتهم

أمرت نيابة حلوان، بضبط وإحضار المشكو في حقه "معاذ محمد عيسي"، في واقعة اتهامه بالتعدي على طالب بآله حادة -مفتاح- مما تسبب في تكسير جمجمته أثناء مشاجرة بينهما، بسبب خلافات سابقة بمنطقة حلوان، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

وفي وقت سابق، كشفت والدة المجنى عليه تفاصيل الحادث، الذي تسبب في إصابة نجلها بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، ما احتاج معه لـ 15 غرزة بالرأس.

وقالت والدة الطفل: "صليت ركعات شكر لله وحق ابني هايرجع ومش هاسيبه ومن أمن العقاب أساء الأدب".. بهذه الكلمات عبرت شيماء حجازي، والدة الطفل حسن شريف صاحب واقعة رشق مفتاح السيارة في رأسه على يد جاره معاذ عيسى، عن أحاسيسها المختلطة، وقالت صليت لله ركعات شكر أكثر من مرة بعد نجاة ابني من هذا الحادث البشع الذي كاد يفقده حياته لولا لطف الله عز وجل".

وقالت والدة المجني عليه في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الواقعة كانت منذ 7 أيام في محيط شارع بحلوان، حيث نشبت مشاجرة عادية بين نجلها وبين الطفل معاذ عيسى جارهم في العقار المقابل، وهو ليس صديقا مقربا له، وتهور ورشق مفتاح سيارة كان ضمن سلسلة مفاتيح في يده داخل رأس نجلها وفقد الوعي في الحال، وأسرعت على أصوات الجيران إلى الشارع وقامت على الفور بنقله إلى مستفى المعادي العسكري، وبعد الفحوصات والإشاعات تبين وجود جرح قطعي ونزيف بالمخ وتقرر إجراء عملية جراحية سريعة استمرت 12 ساعة كتب الله لها بعدها النجاة.

وتابعت والدة المجني عليه: "الحمد لله ربنا كتب لابني عمر جديد ، وهو ترتيبه التاني بين أولادي الأربعة في الصف الثالث الإعدادي وعمره 15 سنة، وهما معا في مدرسة الفنار بحلوان، وبعد الواقعة أكد المدرسون أن معاذ ولد مشاغب ودائم التطاول ومصاب بالغرور ودائم المشاجرات مع زملائه بالمدرسة وكثير الحديث عن كونه نجم "ذا فويس كيدز" وأنه من فريق المطرب حماقي، وهو غير متفوق دراسيا، كما شهد أمن العمارة الخاصة بهم بأن أسرته فاقدة السيطرة عليه، وبعد الواقعة كان رد فعلهم كلمات من عينة "عيال مع بعض".

وأردفت والدة الطفل حسن، أنه لازال في المستسفى وأفاق من الغيبوية وتعرف عليها وعلى أشقائه، وأن الطبيب كان متعجبا من معجزة نجاته من العملية الجراحية، وأنها وقعت إقرار الموافقة لإمكانية فقده بعض حواسه وخروجه فاقد النطق والحركة لكن الله كتب له الخروج بكامل قوته، ومازال هناك بعض الصداع الذي يشعر به"

وأوضحت أنه محدد له دخول اختبارات الكرة في في نادي شهير يوم 19 يونيو الجاري ولن يتمكن بسبب الحادث.

وكان وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وجه بخروج مأموريات خاصة لضبط وإحضار الطفل معاذ عيسى، المتهم بالتعدي على جاره حسن شريف والتعدي عليه بمفتاح سيارة في رأسه، وكاد أن يفقد حياته وتسببت له في جرح قطعى وكسر فى الجمجمة، ودخوله جراحة عاجلة استمرت 12 ساعة.

وكانت النيابة العامة قررت ضبط وإحضار الشاب معاذ عيسى، بتهمة الشروع في قتل زميله الطالب حسن شريف علوان، البالغ من العمر 15 عامًا بعد أن أدلت والدة المجني عليه " شيماء حجازي " بأقوالها في محضر رسمي بقسم شرطة حلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)