اعلان

التحريات كلمة السر.. لماذا حفظت النيابة بلاغ رانيا يوسف ضد نزار الفارس؟

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تطور جديد، شهدته الأزمة المشتعلة بين الفنانة رانيا يوسف والإعلامي العراقي، نزار الفارس، على خلفية الحوار الشهير الذي عرضته قناة الرشيد العراقية للفنانة، إذ قررت النيابة العامة حفظ البلاغ المقدم من رانيا يوسف ضد نزار الفارس.

محامي الإعلامي العراقي قال في تصريحات له، إن تحريات المباحث لم تتوصل لصحة الواقعة والادعاءات التي أشار إليها بلاغ رانيا يوسف ضد نزار الفارس، ومن ثم اتخذت النيابة العامة قراراها بحفظ البلاغ المقدم.

أقام الإعلامي نزار الفارس دعوي ضد الفنانة رانيا يوسف، طالب فيها بتعويضه 5 ملايين جنيه بسبب سبه وقذفه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت الدعوى إلى أن نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها عبر برنامجة "مع الفارس"، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فؤجى أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصرى في اتهاماتها لإقتضاء حقة القانونى منها واثقا في حماية القضاء المصرى الشامخ للكافة.

قررت محكمة جنح قصر النيل، في وقت سابق، ببراءة رانيا يوسف بسبب تصريحاتها عن "المؤخر والحجاب" وأجلت دعوى ثانية عن ذات التهم، وتعد الدعوى السالفة هي الثالثة بحق الفنانة رانيا يوسف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً