تجديد حبس المتهم بقتل زوجته المصابة بالسرطان في الطالبية

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس عامل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته المصابة بالسرطان داخل منزلهما بمنطقة الطالبية.

وأدلى الزوج المتهم باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث قال إنه في يوم الواقعة تعدى عليها بالضرب وكانت مصابة بالسرطان فأصابتها حالة إعياء وتوفيت فاستعان بطبيب حرر تقريرا طبيا دون إصابات بجسد المجني عليها حيث أقنعه المتهم أن ما بها من إصابات ظاهرية نتيجة سقوطها في الشارع لمرضها بالسرطان، فكتب الطبيب التقرير الذي بموجبه استخرج الزوج المتهم تصريح الدفن من الصحة.

تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغًا من شقيقين مزارعين، من مركز منوف التابع لمحافظة المنوفية، بتلقيهم اتصالًا هاتفيًّا من زوج شقيقتهما سائق "توك توك"، يفيد بوفاة أختهما، وعند حضورهما فوجئا أنه تم دفنها بشكل رسمي، الأمر الذي أثار شكهما واتهما الزوج بأنه وراء موت شقيقتهما ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

وكشفت أجهزة الأمن أن السيدة التي غسلتها أكدت وجود إصابات بها، وأنها ارتابت في الأمر، لكن استكملت عملية الغسل بعد رؤية تصريح الدفن.

وعلى الفور، ألقت قوات الأمن القبض على الزوج، الذي اعترف بالاعتداء عليها بالضرب، حتى شعرت بإعياء وتوفيت عقب ذلك، فاستعان بطبيب مستوصف طبي حديث التخرج، وقع عليها الكشف الطبي وحرر له تقريرًا دون إصابات.

وأكمل الفحص بأن تقرير مفتش الصحة، الذي حرر تصريح الدفن، جاء بناء على التقرير الطبي، وعلى الفور تم استدعاء الطبيب حديث التخرج لمناقشته حول الواقعة، وتم عرضه على جهات التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل بمئات الصواريخ (لحظة بلحظة) | «بايدن» يأمر الجيش الأمريكي بالتدخل