اعلان

سيدة السلام المعتدى عليها: رحت أعاتبه قالي انتي كمان هتنضربي

السيدة المتعدي عليها من جزار السلام
السيدة المتعدي عليها من جزار السلام

روت السيدة نجلاء إبراهيم فتحي، التي تعدى عليها أحد الأشخاص "جزار" بمدينة السلام، بالضرب المبرح محدثا لها إصابات جسيمة في جسدها، تفاصيل الحادثة المؤسفة والتي شغلت الرأي العام في الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت "نجلاء" أن بداية الواقعة عندما أرسلت نجلتها لتشتري بعض الأطعمة، وفوجئت أن نجل المتهم متربصا لها أسفل سلم العقار التي تقطنه، فاتعدى على ابنتها بـ"شومة" في جنبها أمام أحد الجيران، الذي تدخل لإنقاذ الطفلة، كما تلقت تهديدات من والد الطفل (الشيخ الملتحي المتهم).

وتضيف السيدة لـ"أهل مصر"، أنه فور علمها بالواقعة حاولت إرضاء طفلتها، مشيرة إلى أنها لم تكن تنوي أن تدخل مع المتهم أو نجله في مشادة، وأنها كانت تريد معاتبته بسبب الاعتداء على الطفلة، قائلة: "بقوله يابني عيب تتشطر على عيلة راح ماسكلي الشومة وقالي خليها عليكي المرة دي، وأنتي كمان هتنضربي علقة أقسم بالله وجوزك".

وتابعت: "بعدها بدقائق فوجئت بشقيقه الكبير خرج من الشقة يحمل شومة وينوي الاعتداء على فتلقيت الضربات على ذراعي الأيمن، وبعدها خرج (الشيخ المتهم)، سحلني من ملابسي وانهال عليا بالضرب المبرح، وبعدها قاموا بتكبيل ابني من ذراعيه واعتدوا عليه بالضرب بالشوم، وأصيب بسحجات وكسر في قدمه الأيسر، وكان زي الوحش ماسك شومة محدش عرف يسيطر عليه".

وكشفت أجهزة الأمن، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لمقطع فيديو يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على سيدة في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات الواقعة.

وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم مصابة بكدمات متفرقة بالجسم بتضررها من جارها أحد الأشخاص، مقيم بذات العنوان لقيامه بالتعدي عليها بالضرب لوجود خلافات سابقة بينهما حول الجيرة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وعلل قيامه بذلك لوجود خلافات سابقة بينهما لكونه مستأجر أحد المحال التجارية من زوج المُبلغة بذات العقار محل سكنهم، واتهمها بافتعال المشاكل معه لإجباره على ترك المحل المشار إليه بالرغم من عدم انتهاء مدة العقد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة