اعلان

منى وكريم.. قصة خيانة انتهت بالسقوط من الدور الرابع في حلوان (صور)

موقع حادث حلوان
موقع حادث حلوان
كتب : حسن سمير

خانت العيش والملح، وباعت عشرة الأعوام داخل عش الزوجية، كان خلالها الزوج يعمل ليل نهار، يكد ويتعب لتوفير لقمة عيش وحياة كريمة لها ولأبنائه، فيما دخلت الزوجة الخائنة 'منى.م.ط' 27 عاما، ربة منزل، في علاقة غير شرعية مع شاب، ليكشف للزوج العلاقة الآثمة حينما ضبطها مع عشيقها، الذى لقى مصرعه فور سقوطه من الطابق الرابع، عقب محاولته الهرب.

الواقعة المؤسفة وقعت على بعد مسافة كيلو متر من محطة مترو حدائق حلوان التابعة لدائرة قسم شرطة المعصرة، عندما لفظ العشيق 'كريم.أ' أنفاسه الأخيرة بعد أن حاول الجلوس فوق جهاز التكييف المعلق خارج شرفة الشقة ولكنه لم يتحمل وزنه فسقط به جثة هامدة.

موقع حادث حلوان

'أهل مصر' اتجهت إلي مكان الحادث لتكشف تفاصيل الجريمة المأساوية، وترصد نهاية العشيق من شهود العيان.

في البداية تقول 'أم أحمد'، بائعة خضار، تجلس علي بعد أمتار من الواقعة، إن المتوفى هو ابن زوج أم الزوجة وعلي حد علمها فالعشيق متزوج من عشيقته بعقد عرفي لأنها كانت على علاقة به منذ فترة، كما أن الزوجة بينها وبين زوجها خلافات وسبق تطليقها شفويا، ويوم الواقعة كان العشيق متواجدا داخل الشقة، وعند عودة زوجها حاول فتح الباب، فخرج العشيق من شرفة الشقة وجلس علي التكييف للاختباء منه.

وتضيف لـ'أهل مصر' أن التكييف لم يتحمل وزن الشاب فسقط به على الأرض من الطابق الخامس، وسمع أحد الجيران صوت تألم العشيق، فتجمع الجيران وأبلغوا الشرطة بالواقعة، فتم نقل العشيق إلى المستشفى ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة.

موقع حادث حلوان

وتابعت إحدى الفتيات كانت شاهدة على الواقعة، بأنها وقت وقوع الحادث كانت مستيقظة برفقة والدها، في تمام الساعة الخامسة فجر الجمعة الماضية، قائلة: 'وقتها حسينا ان شوال ممتلئ بحجارة وقع من أعلي العقار، وخرج والدي يشوف مصدر الصوت، وجد الشاب يتألم وغارق في دمه وبيقول إلحقوني أنا بموت ومافيش 10 دقائق والشرطة حضرت ونقلوه على المستشفى'.

بدأت التفاصيل عندما ألقت قوات الأمن بقسم شرطة المعصرة، القبض على سيدة ثلاثينية، مارست علاقة جنسية مع ابن زوجة والدها وحاول العشيق الهرب حال رجوع الزوج من العمل فسقط من الطابق الرابع ولقي مصرعه.

موقع حادث حلوان

كان العميد مجدي خلف، مأمور قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغا من الأهالي بمنطقة حدائق حلوان، مفاده سقوط شخص من الطابق الرابع، وبالانتقال والفحص عثر على جثة 'م.أ'.

بإجراء التحريات تبين أن الضحية كان على علاقة جنسية مع سيدة، ابنة زوج والدته، مقيمة بالطابق الرابع، ورجع زوجها من العمل بسبب شعوره بحالة إعياء، فاستشعر العشيق تواجده وحاول القفز أعلى غرفة التكييف فلم تتحمله وسقطت به.

حرر المحضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بإخلاء سبيل الزوجة بعدما رفض الزوج تحريك دعوى زنا ضدها، كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة العشيق عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية للجثمان.

WhatsApp
Telegram