«بالسنج والشماريخ».. شقيق المجني عليه يروي تفاصيل واقعة تمزيق جسد شاب بسبب هاتف محمول في حلوان (فيديو)

المجني عليه
المجني عليه
كتب : رجب يونس

روى 'كريم الدشناوي' شقيق المجني عليه 'علاء' 27 سنة، تفاصيل واقعة تمزيق جسد شقيقه في حلوان، بسبب خلافات مع مسجل خطر على ثمن هاتف محمول، قائلا إن شقيقه باع هاتف محمول للمتهم يدعى 'حمو'، وأن الأخير دفع له جزءًا من المبلغ المحدد على أن يتم دفع الباقي في وقت لاحق، وعندما جاء الموعد المحدد طالب المجني عليه المتهم بالمبلغ المتبقي من ثمن الهاتف وقيمته 500 جنيه، إلا أن المتهم بدأ في المماطلة والتهرب منه، وعندما هاتفه المجني عليه وطالبه بالمبلغ سبه الجاني فدارت بينهما مشادة كلامية أثناء الحديث في الهاتف، حتى تطور إلى أن المتهم حضر إلى منزل المجني عليه برفقة صديق استعان به وبحوزتهما أسلحة بيضاء ومزقا جسده.

وأضاف شقيق الشاب المعتدى عليه، أن شقيقه استطاع الهروب من المتهمين والذهاب إلى البنزينه التي نملكها بجوار منزل شقيقي، ولم يكتفي المتهمان من تقطيع جسد شقيقي حتى لحقا به وأشعلا شمروخا ناريا، واقتحاما البنزينه بالنيران وكادا أن يحدثا كارثة بسبب وجود تنكات السولار والبنزين.

وتابع شقيق المجني عليه: 'بعدما علمت بما حدث ذهبت إلى شقيقي حيث كنت متواجد في منزلي بمنطقة الدمرداش، وعلى الفور اصطحبته إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بعدما أصيب بجرح غائر في ذراعيه ووجهه، وحررت محضرا ضد المتهمين وتم ضبطهما على الفور من قبل رئيس مباحث حدائق القبة، وعقب ضبط المتهمين تلقيت رسائل تهديد من قبل أهليتهما بقيامهم بالاعتداء على أسرتي وشقيقي مرة آخرى، في حال عدم التنازل عن المحضر'، مشيرا إلى أن المتهمين عقب ارتكابهما الجريمة ذهبا إلى ديوان القسم وحررا محضرا كيديا ضد شقيقه للضغط عليهم للتنازل عن حق المجني عليه.

بداية الواقعة كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة إخطارا من قسم حدائق القبة، بتعدى شخصين بأسلحة بيضاء على أحد الشباب، وإحداث إصابات قطعية وطعنات متفرقة في جسده، عقب وقوع مشاجرة بينهما بسبب خلافات على بيع هاتف محمول، وإشعال المتهمين شمروخ نارى والتوجه به إلى محطة بنزين، ما هدد بحدوث كارثة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمود أبو الحسن، رئيس مباحث حدائق القبة، ونجح في ضبط المتهمين، وهما 'محمد.ع، 25 سنة' وشهرته حمو، و'كريم. م، 24 سنة'، وتم تحرير المحضر رقم 5872 لسنة 2021 جنح، وتم إخطار النيابة بالواقعة، والتى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني