اعلان

حنين حسام تنشر فيديو جديد على انستجرام تناشد الرئيس إعادة محاكمتها.. والداخلية تقترب من تحديد موقعها

بكاء هستيري لحنين حسام
بكاء هستيري لحنين حسام

تكثف وزارة الداخلية من تحرياتها للكشف عن مكان اختباء فتاة التيك توك الهاربة حنين حسام لتنفيذها حكم بالسجن 10 سنوات و200 ألف جنيه غرامة أصدرته محكمة جنيات القاهرة أول أمس.

غرفة عمليات بمباحث الإنترنت.

ومنذ ساعات قليلة شكلت غرفة عمليات بقطاع المعلومات والتوثيق وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة وفقا لمصادر أمنية مطلعة، تعكف على فحص مقطع فيديو نشرته فتاة التيك توك حنين حسام الهاربة عبر موقع إنستجرام تدافع فيه عن نفسها، للتوصل إلى موقعها وتحديد مكانها ومعرفة إذا كانت داخل البلاد أو خارجها للقبض عليها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

مأموريات خاصة لضبط حنين حسام

كما وكلفت عدة مأموريات من إدارة البحث الجنائي بوزارة الداخلية للخروج في عدة محافظات وأماكن يحتمل تواجد فتاة التيك توك حنين حسام فيها مثل القاهرة والجيزة وجنوب سيناء والبحر الأحمر، وفقا لبعض التحريات، لتنفيذ قرار محكمة الجنايات بالمشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه في تهمة الإتجار بالبشر لفتاة التيك توك.

تدافع عن نفسها بـ 'كانيولا' طبية وبكاء هستيري

ومنذ ساعات قليلة ظهرت فتاة التيك توك الهاربة حنين حسام في فيديو تدافع فيه عن نفسها بعد الحكم عليها بـ10 سنوات سجن، ونشرت حنين حسام، مقطع فيديو عبر حساب يحمل اسمها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تعلق فيه على حكم حبسها 10 سنوات بتهمة الإتجار بالبشر.

ظهرت حنين وهي تناشد الرئيس السيسي لمتابعة قضيتها، وهي تبكي بشدة وتظهر في يدها “كانيولا” طبية. قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون. المؤمن لما بيجيله مصيبة مينفعش يقول ليه أنا وليه حصلي أنا كده” ... ليه “10 سنين إزاي، أنا عملت إيه.. قعدت 10 شهور محبوسة ولما طلعت مفتحتش بوقي وطلع عيني فيهم واتقهرت، بس الحمد لله أنا في وسط أهلي وشوفت الشارع”.

وقالت أيضا : “أنا عملت إعلان لتطبيق لايكي مش حاجة حرام، تطبيق كلكم بتنزلوه، الأبلكيشن دا غلط سيبينه يتحمل في مصر ليه؟! وسايبين مقر الشركة في مصر ليه! ليه التلفيق دا يعني إيه واحدة عندها 19 سنة يتقالها بتاجر بالناس”.

أنا مغلطتش وبتحاسب وأخدت 300 دولار

وتابعت وهي في حالة بكاء هيستيري “مستقبل وحياة وأسرة بتدمر، أنا عملت إيه أنا مغلطتش وبتحاسب لأ أنا مغلطتش أصلا، في تعسف غريب، مفيش حد متضرر مني، أنا مضرتش حد” خدت 300 دولار مقابل الإعلان.

وعاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، أمس أول الأحد ، حنين حسام بالسجن 10 سنوات غيابيًا، وقضت بالسجن 6 سنوات حضوريًا على مودة الأدهم و3 آخرين وغرامة 200 ألف جنيه لكل المتهمين في اتهامهم بالاتجار بالبشر

وحسب أمر الإحالة، اتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجني عليهن الطفلتين 'م. س' و'ح. و'، واللتان لم يتجاوزا الـ18 من العمر، وأخريات بأن استخدمتهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي 'تطبيق لايكي'، يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة، بأن دعتهن 'على مجموعة تسمى لايكي الهرم' أنشأتها على هاتفها ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي، الذي يجتاح العالم بسبب وباء كورونا بقصد الحصول على نفع مادي.

WhatsApp
Telegram