اعلان

نشرة مرور اليوم الجمعة 25 يونيو.. سيولة تامة بشوارع القاهرة والجيزة

سيولة مرورية- صورة أرشيفية
سيولة مرورية- صورة أرشيفية

تشهد الحركة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة 25 يونيو، سيولة مرورية تامة في ظل تواجد أمني.

وشهد محور المشير المتجه إلى القطامية والقاهرة الجديدة سيولة تامة، وظهرت سيولة مرورية بميدان التحرير والطرق الرئيسية المؤدية إلى القاهرة الجديدة انتظاما في حركة السير، وكذلك شارع التسعين الذي شهد انتظاما في حركة السير أعلاه، كما انتظمت حركة السير أعلى كوبري أكتوبر، وكذلك طريق كورنيش النيل، المتجه من المعادي حتى وسط البلد وقصر العيني.

وشهد طريق صلاح سالم حركة سير منتظمة، وتكرر الأمر بالطريق الدائري الذى شهد سيولة مرورية.

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس.

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات المرورية الطرق والشوارع الرئيسية كافة، كما شهد كوبري أكتوبر، ونفق الأزهر، وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء سيولة مرورية، إضافة إلى شارع البطل أحمد عبدالعزيز وجامعة الدول العربية.

وشهد كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، انتظاما في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، كما شهد ميدان مصطفى محمود انسياب في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو.

وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة انسيابا مروريا تاما.

كما شهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي