اعلان

حسن راتب ينكر الاتهامات المنسوبة إليه.. كواليس من داخل غرفة التحقيقات

 رجل الأعمال حسن راتب
رجل الأعمال حسن راتب
كتب : أهل مصر

تواصل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية بمحكمة زينهم بمنطقة السيدة زينب، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع رجل الأعمال حسن راتب في اتهامه بتمويل البرلماني السابق علاء حسانين وشهرته "نائب الجن والعفاريت"، وآخرين في التنقيب عن الآثار وتكوين تشكيل عصابي للاتجار في الآثار بمصر القديمة، حيث استمرت التحقيقات مع رجل الأعمال لمدة 4 ساعات.

وحضر حسن راتب، أمام النيابة وسط حراسة أمنية مشددة مرتديًا جلبابا أبيض وممسكا بيده" سبحة"، ووسط حراسة أمنية مشددة وعقب إدخاله غرفة التحقيقات منذ الساعة الثانية عشرة مساءً، أنكر معرفته بالمتهمين، مشيرًا إلى تعرفه على علاء حسانين داخل حلقة ذكر، وأنه سبق واتهمه بالنصب عليه عدد من المرات، ووجود خلافات مالية بينهما.

وواجهت النيابة العامة رجل الأعمال حسن راتب بأقوال شقيق البرلماني السابق علاء حسانين، واعترافاته عن عمليات تنقيب الآثار واتهامه بتمويله بملايين الجنيهات، ولكنه أنكر معرفته بالمتهمين وتمويلهما.

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على رجل الأعمال حسن راتب، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه، بعدما كشفت التحقيقات التى تجريها سلطات التحقيق مع النائب البرلمانى السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الاثار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل