اعلان
اعلان

روايات عجيبة من جيران سيدة انتحرت من الخامس بعد مشاجرة مع زوجها بالهرم (صور)

موقع الحادث
موقع الحادث

عقار من سبعة طوابق بشارع عمر ابن الخطاب بمنطقة الطالبية، اشتهر بين بقية العقارات بالسمعة الطيبة لجميع الأسر القاطنة داخله وأنهم ليسوا مصدرا للإزعاح والمشاكل، وفجأة وبحلول الساعة السادسة مساء أول أمس الخميس، هرع سكان العقار إلى الطابق الخامس بعد تعالى أصوات مشاجرة قوية بين الزوجين ' ممتاز وأم ميدو'.

وقبل أن تطأ قدمهم درج الطابق كان صوت الارتطام قد هز قلوب الجميع لتسود لحظات من الترقب لفهم ماذا حدث، وشيئا فشيئا يفتح جميع السكان عيناه على جثة ' أم ميدو'' التي ألقت بنفسها من الدور الخامس إلى بير السلم وأصبحت جثة همدت أنفاسها على سقف غرفة البواب بالطابق الأرضي.

ساد الذهول على وجوه الجيران الذين استكملوا خطواتهم حتى الطابق الرابع ليجدوا الزوج 'ممتاز ' مهشم الوجه والدماء تسيل منه بعد فشله في إنقاذ زوجته من تنفيذ قرارها بالانتحار.

موقع الحادث

تعبت ومش عايزة أكمل

' أهل مصر ' استمعت إلى رواية عددا من جيران الزوجين، فقال يوسف، صاحب محل بقالة أسفل العقار: بعد العصر كان في صوت خناقة بين الأستاذ معتز وزوجته أم ميدو، وكان صوتها عالي جاي من البلكونة بتقول أنا تعبت أنا مش عايزة أكمل.

موقع الحادث

كانت ناوية ترمي نفسها من البلكونة

واستكمل ' الشيخ أبو توبة' شيخ مسجد بالشارع قائلا: لم نسمع من هذه الأ سرة غير كل خير، ولكن وقت المشاجرة اللي استمرت حوالي ربع ساعة كانت أم ميدو بتطلع البلكونة وتدخل تاني لما تشوف الجيران واقفين في البلكونات على صوت خناقتها هي وجوزها، ولما رمت نفسها من بير السلم عرفنا أنها كانت ناوية ترمي نفسها من البلكونة.

موقع الحادث

آخر ما اشترته سندوتشات لبناتها

وأضاف عم رمضان وزوجته أصحاب مطعم فول وطعمية في الشارع: سمعنا صوت سيارة الإسعاف وهي داخلة الشارع وبعد لحظات وقفت أمام عمارة الأستاذ معتز واتصدمنا لما عرفنا بانتحار أم معتز، بس هي كانت ست طيبة وسيرتها حلوة، ولسة كانت بتشتري سندوتشات لبناتها منا امبارح.

موقع الحادث

ست محترمة وطيبة وفي حالها

أما عم طارق سايس جراج بالمنطقة فروى متأثرا: الأستاذ معتز صعبان عليا مش قادر أروح أزوره في المستشفى، أنا انصدمت لما عرفت باللي حصل هو راجل كويس وهي ست محترمة وطيبة وفي حالها معرفش إيه وصل الأمور لكدة، وهو تراب الأرض هنا بيحبه، خدوم ومش بيتأخر عن حد يطلب منه أي حاجة وراجل جدع ربنا يرحمها ويشفيه لأولاده، محمد رايح ثانوية عامة، والبنتين صغيرين.

كان قسم شرطة الطالبية، قد تلقى بلاغا يفيد سقوط ربة منزل من الطابق الخامس مما أسفر عن مصرعها، وإصابة زوجها ويعمل موظفا.

وانتقل رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات أن خلافات زوجية دفعت الزوجة لإلقاء نفسها من الطابق الخامس، وعندما اكتشف زوجها سقوطها أسرع لنجدتها، إلا أنه سقط من الطابق الخامس للطابق الرابع، أعلى السلم، مما أسفر عن إصابته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً