اعلان

العكاز رد في دماغه وهو بيضربني.. اعترافات المتهمة بقتل زوجها في مدينة نصر

جثة مسن مدينة نصر .. أرشيفية
جثة مسن مدينة نصر .. أرشيفية
كتب : رجب يونس

قالت الزوجة المتهمة بقتل زوجها المسن بمدينة نصر خلال مشاجرة بينهما خلال التحقيقات، إن زوجها كان ينادي عليها ولكبر سنها لم تسمعه في المرة الأولى وعند سماعه توجهت نحوه إلا أنه تعدى عليها بالضرب بالعكاز ظنا منه أنها لم ترد عليه.

جثة مسن مدينة نصر .. أرشيفية

أنا ست كبيرة

وأضافت الزوجة المتهمة، أنها أثناء محاولتها التصدي له رد العكاز في رأسه فأسقطه على الأرض مغشيا عليه ولم يتحمل ردت العكاز لكبر سنه، واستدركت بتعجب ' هل أنا أقتل جوزي بعد السنين دي كلها وأنا ست كبيرة'؟، مشيرة إلى أنها نقلته إلى المستشفى وفيها لفظ أنفاسه الأخيرة.

تشريح جثة المسن

وأمرت النيابة تشريح جثة المسن، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وتكليف المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات، وحبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث تلك الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر إخطارا من المستشفى باستقبال محمد .ع في العقد الثامن من العمر جثة هامدة، متأثرا بإصابته في الرأس وبالانتقال والفحص، تبين أن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليه وزوجته التي تبلغ من العمر 74 عاما، وتطورت إلى قيام الأول بمحاولة ضرب الاخيرة بالعكاز الخاص به، ولكنها تمكنت من استخلاصه منه وسددت له عدة ضربات على رأسه حتى سقط على الأرض غارقا في دمائه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي