اعلان

طعنه متسوّل مزيف بزجاجة.. تفاصيل قتل سايس بالعمرانية

ارشفية
ارشفية

تجرى نيابة العمرانية، اليوم الإثنين، تحقيقات موسعة حول جريمة قتل سايس سيارات طعنا بزجاجة على يد متسول بعد نشوب مشاجرة عنيفة بينهما بشارع فيصل بدائرة القسم، بسبب شك المجني عليه في المتهم وكونه يسرق السيارات.

مشاجرة أرشيفية

قتل سايس سيارات بالعمرانية

وأمرت النيابة العامة بعرض جثة المجني عليه سايس سيارات على مصلحة الطب الشرعي للتشريح وطلبت كتابة تقريرًا وافيًا حول الإصابات التي لحقت به وأدت لوفاته، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء، وطلبت تحريات رجال المباحث الجنائية حول الواقعة.

المتهم ادعى الصم والبكم

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية، أن الواقعة بدأت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بشارع فيصل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين سايس وأحد الأشخاص متسول يدعي 'س.م' يجلس لاستجداء المارة في الشارع ويدعي كونه أخرس حتى يتمكن من استجداء المارة بالشارع والحصول على أموال.

طعنه بزجاجة وأسقطه قتيلا

وأضافت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أن المجني عليه شك في المتهم وسرقته للسيارات خلال توزيعه الأوراق الخاصة بالصم والبكم، وخلال مشاجرته معه اكتشف ادعاءه بأنه أبكم، وتطور الخلاف بينهما وقام المتسول بطعن السايس بزجاجة حتى سقط قتيلاً.

ارشفية

القبض على المتهم

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد هاني عجلان، معاون أول مباحث قسم شرطة العمرانية من تتبع خط سير المتهم بعد إعداد كمين أمني من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram