بعد تشميعه.. النيابة تنتظر تحليل عينة لحوم من أشهر مطعم بالمطرية

قوات الشرطة
قوات الشرطة

امرت نيابة بالمطرية، اليوم الإثنين، بإرسال عينة من اللحوم ضبطت بحوزة صاحب محل بالمطرية لبيع السمين إلى الطب البيطرى، لإعداد تقرير حول صلاحيتها من عدمه، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات عدم حصول المحل علي تراخيص بالإضافة لعدم حمل العاملين فيه التراخيص والشهادات الصحية اللازمة، وجرى التحفظ على كمية كبيرة من اللحوم لفحصها والتأكد من صلاحيتها.

قوات الشرطة

أشهر بائع سمين بالمطرية

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد قد أعلنت أنها رصدت الأخبار والفيديوهات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي عن حكاية 'الطوخي' أشهر بائع سمين بالمطرية 'الرغيف بــ 5 جنيه'،

كما رصدت وجود تعليقات من المواطنين على الفيديو المشار إليه، وتتضمن عدم نظافة المحل، وعدم حصول العاملين به على شهادات صحية كما أن سعر المنتج الذي يبيعه يدعو للريبة إذ يبيع لحوم بمبلغ 5 جنيهات فقط ما أثار ارتياب متابعي الفيديو بعدم سلامة اللحوم التي يقدمها للمواطنين.

عدم وجود تراخيص للمحل

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إن النيابة العامة قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بالتنسيق مع الجهات المعنية واستهداف المحل المشار إليه بمنطقة المطرية، حيث تبين عدم وجود التراخيص اللازمة للمحل، كما تبين عدم حمل العاملين به لشهادات صحية، وجرى غلقه وتشميعه ورفع الإشغالات والتحفظ على اللحوم داخل الثلاجات حتى يجري الكشف عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووول جونسون