اعلان

بسبب خلافات على بيع الخردة.. اعترافات المتهم بقتل شقيقه في الزاوية الحمراء

جثه أرشيفية
جثه أرشيفية
كتب : رجب يونس

قال المتهم بقتل شقيقه خلال التحقيق معه أمام النيابة، إن سبب قتله لشقيقه أنهم كانوا يعملون سويا في جمع الخردة والإتجار فيها، وأنه منذ عدة أيّام نشبت بينهما خلافات على بيعها.

التحقيق مع المتهم بقتل شقيقة بالزاوية الحمراء

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق، أنه سرعان ما تطورت تلك الخلافات إلى التشابك بالأيدي وقام كل منهما بحمل سلاح أبيض وقام المتهم بإصابة الضحية بعدة طعنات بمنطقة الرقبة والصدر.

وأشار المتهم إلى أنه لم يقصد قتل شقيقه بل كان يريد تخويفه بالسلاح، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

بداية الواقعة

كانت البداية بتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى مفادة وجود قتيل بأحد شوارع منطقة الزارية الحمراء ، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «ع ع»، وبالفحص تبين إصابته بجرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات في البطن والصدر وبعمل التحريات دلت أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، مشيرة إلى مشادة كلامية بين الشقيقين بسبب خلافات أسرية، تطورت وقام المتهم بذبح شقيقه وتسديد عده طعنات، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأضاف بقتله شقيقه بسبب خلافات أسرية، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً