اعلان

القصة الكاملة لمقتل سايس برقبة "زجاجة" على يد متسول في العمرانية

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

استغل المتهم 'سيد م'، تعاطف الناس باستجدائهم بحجة أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة 'أبكم' على غير الحقيقة التي اكتشفها الشقيقان الذين يعملون في مهنة السايس، أنه شخص طبيعي، وليس من أصحاب الهمم، رغم مرور سنوات في المنطقه لم يكتشف أحد حيلته، فتصادف وجود الأبكم المزيف في منطقة عمل الشقيقين فيكفر طهرمس بالعمرانية.

مقتل سايس على يد متسول

يجلس المتسول أمام أحد العقارات يحمل بين يديه أوراق مدون عليها طلب التبرع لأحد جمعيات الصم والبكم المجهولة، يوزعها على قائدي السيارات دون نطق أي كلمة، فحاول الشقيقين طرده من المنطقة بعدما علموا بأنه شخص عادي، لا أنهم نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدي فيها السايس على الأبكم، الذي عندما شعر بحالة انكسار ألتقط زجاجة فارغة وكسرها وغرس "رقبة القزازة" بجسد السايس ولاذ بالفرار.

مقتل سايس على يد متسول

في وسط الشارع الذي يضج بالأهالي والباعة الجائلين الذين يكسون المنطقة بفتراشهم على الأرض سقط السايس، أمام شقيقة الذي كان معه في تلك اللحظات الأخيرة ينظر احدهم الي الاخر بيعون تملائها الدموع على تلك النهاية الصعبة التي لم يتخيلها يوماً ان تحدث مع شقيقة، العقل يتوقف عن التفكير عندما شاهد شقيقة يسقط علي الارض.

الشاب يحاول انقاذ شقيقة الملقى على الارض

لينتزع ملابسة في محاوله منه لمنع تلك الدماء التي تتساقط على الارض الا ان القدرحكم الامر وصعدت روحه إلي بارئها وبدا الجميع تظهر على ملامحه مشاعر الحزن من تلك المشهد القاسي الذي طرق قلوب الحاضرين لا ان احدهما اخرج هاتفة وابلغ رجال المباحث وتم نقل جثه الضحيه الي المستشفى تحت تصرف النيابة.

بلاغ لقسم شرطة العمرانية بجريمة قتل

تلقي قسم شرطة العمرانية بلاغ بوقوع جريمة قتل في الدائرة، وعلي الفور انتقلت قوة إلي محل البلاغ وجري فرض كردون أمني بمحيط الواقعة وبدأ رجال المباحث عمل التحريات وتم إبلاغ النيابة العامة والتي حضرت منها فريق لمعاينة الجثة ومسرح الجريمة وصرحت النيابة العامة بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية للمجني عليه، كما أمرت بسرعة ضبط المتهم الهارب.

وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى، وبدأ رجال المباحث في تكثيف التحريات لجمع المعلومات عن المتهم من خلال تفريغ كاميرات المراقبة بعدان اصدارت النيابة إذن بضبطه، وتم تحديد هوية المتهم وتبين أنه يدعي 'سيد م' يدعي كونه أبكم علي غير الحقيقة، وكذا التوصل إلي محل إقامته بمنطقة المنيل في مصر القديمة، وجري تجهيز مأمورية بعد التنسيق مع مديرية أمن القاهرة وتمكنت من ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

حبس المتهم بقتل سايس بالعمرانية

'حبس على ذمة التحقيقات'وبعرض المتهم علي النيابة العامة والتي أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات المباحث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً