اعلان

تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه بـ12 طعنة في الزاوية الحمراء

حبس المتهم بقتل شقيقه- صورة أرشيفية
حبس المتهم بقتل شقيقه- صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزاوية الحمراء، اليوم الثلاثاء، حبس شاب 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتمزيق جسد شقيقه بـ12 طعنة حتى الموت.

قتل شقيقه بسبب الخردة

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، بأنه وشقيقه يعملان في جمع الخردة والاتجار فيها ونشب بينها خلاف على بيعها إلى أن تطور الخلاف بالتشابك بالأيدي، وقام كل منهما بحمل سلاح أبيض ونشبت بينهما مشاجرة عنيفة وقام المتهم بقتل شقيقه بـ12 طعنة بمنطقة الرقبة والصدر إلى أن توفى.

لم يقصد قتله

وأضاف المتهم في اعترافاته، أنه لم يقصد قتل شقيقه بل كان يريد تخويفه بالسلاح، وأمرت النيابة العامة بعرض جثة المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي للتشريح وطلبت كتابة تقريرًا وافيًا حول وفاته للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها وصرحت بدفنه عقب الانتهاء.

بلاغ يفيد بقتل المجني عليه

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى مفادة وجود قتيل بأحد شوارع منطقة الزارية الحمراء، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «ع ع»، وبالفحص تبين إصابته بجرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات في البطن والصدر وبعمل التحريات دلت أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، مشيرة إلى مشادة كلامية بين الشقيقين بسبب خلافات أسرية، تطورت وقام المتهم بذبح شقيقه وتسديد عده طعنات، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأضاف بقتله شقيقه بسبب خلافات أسرية، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)