اعلان
اعلان

تجديد حبس المتهم بسرقة مستحضرات تجميل من صيدلية في المعادي

حبس
حبس

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيق لاتهامه بسرقة مستحضرات تجميل وبعض الأدوية من داخل صيدلية بمنطقة المعادي بأسلوب المغافلة، كما طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.

كمية من مستحضرات التجميل وبعض الأدوية

جاء ذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخص 'له معلومات جنائية'، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، حال شروعه فى السرقة من داخل الصيدلية المشار إليها، بحوزته كمية من مستحضرات التجميل وبعض الأدوية.

وجود مشاجرة داخل إحدى الصيدليات

بدأت أحداث الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، تلاحظ لها وجود مشاجرة داخل إحدى الصيدليات الكائنة بذات المنطقة، باستبيان الأمر تم ضبط المتهم المذكور اقتياده إلى ديوان القسم.

قيام المتهم بسرقة كمية من مستحضرات التجميل من داخل الصيدلية

وبسؤال المسئول عن الصيدلية المشار إليها، أقر بأنه حال تواجده داخل الصيدلية محل عمله، فوجئ بقيام المتهم بالشروع فى السرقة من داخلها، كما أضاف بسابقة قيام المتهم بسرقة كمية من مستحضرات التجميل من داخل الصيدلية محل الواقعة سابقاً.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بما جاء بأقوال المجنى عليه أيدها، وأقر بمزاولته نشاط إجرامي تخصص فى السرقة من داخل الصيدليات بأسلوب المغافلة، واعترف بسرقة المضبوطات حيازته من داخل 2 صيدلية، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماه بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً