اعلان
اعلان

دفاع «عريس التبين» ضحية خطيبته يفجر مفاجأة بشأن الواقعة

المجني عليه
المجني عليه

قال المحامي أحمد محمد دفاع 'كمال محرم'، البالغ من العمر 21 عامًا (مجني عليه) ضحية خطيبته بمنطقة التبين بسبب الخلافات، إن الواقعة تحدث فيها الكثير من الأقاويل المغلوطة، وبثوا العديد من الإشاعات، ونحن نتعاون جميعاً مع جهات التحقيق على الفاعل الحقيقي في القضية، وكل قضية ولها ملابساتها الخاصة بها باعتبارها مالكة للعمل الجنائي.

(الضحية) مصاب إصابات بالغة في رأسه

وأضاف دفاع المجني عليه، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن مفتاح القضية كاملة سيظهر بعد انتهاء تقرير الطب الشرعي، لأن 'كمال' (الضحية) مصاب إصابات بالغة في رأسه، وتورم في الجانب الأيمن أسفل العين، ومن المتوقع أن الضحية، تعامله بعنف ومن المستحيل أن تكون 'ندى' (خطيبته والمتهمة في القضية)، تكون صاحبة العنف؛ لأنها لم تقدر عليه، وهذا تحليل شخصي بصفتي محامي عن المجني عليه، ولكن أن الضحية أخذ بغة بالضربة الأولى التي تسبب في فقدانه الوعي.

ونفى ما نشر عبر الوسائل الإعلامية أن جثمان الضحية متفحمة، وأن ما تداول عار تماما من الصحة، وأن الجثمان سليم وملامحه كلها واضحة، وظهر في جسده حرق بسيط مثل 'لسة البوتجاز'، لافتًا أن جثمان 'كمال' لم تؤخذ جثمانه من موقع الحريق بوسيلة توكتوك .

خلافات بينه وبين خطيبته

وكشفت التحريات التي أجراها المقدم مصطفى عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة التبين، بشأن وفاة شاب حرقا داخل إحدى الشقق بدائرة القسم التفاصيل الكاملة، أن الشاب المتوفي حدثت خلافات بينه وبين خطيبته، بسبب اكتشافها خيانته لها، عقب كتب كتابه عليها بشهرين، وتدخل زوج شقيقتها وطلب منه تطليقها، وحدد له مهلة أسبوعين لتنفيذ إجراءات الطلاق، وطالبه برد هاتف محمول اشترته خطيبته له.

وأضافت التحريات أنه قبل يوم من الموعد المتفق عليه حدثت مشادة كلامية بين الضحية وزوج شقيقه خطيبته، فهدده بالمجئ وإشعال النيران في عفش يخزنه داخل غرفة في العقار محل سكنهم، كان قد أعده لزواجه.

زجاجة بها بنزين

وعقب ذلك ذهب واحضر زجاجة بها بنزين وأضرم النار في عفشه، وتجري مباحث القسم تحقيقات للتأكد من أن الجناة قاموا بإلقاء الضحية في النيران أم قام بإلقاء نفسه.

وتحفظت مباحث القسم على كل من خطيبة الضحية وتدعى ندى حسني، وشقيقتيها كل من 'شيماء وإيمان'، وزوج شقيقتها الأولى، وجار مناقشتهم حول الحادث.

ورد بلاغ للمقدم مصطفى عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة التبين، مفاده وفاة شاب يدعى كمال، 22 سنة، مقيم بمدينة حلوان في منزل خطيبته، وبالانتقال والفحص عثرت المباحث على جثة الشاب محترقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل