اعلان

من إسكندرية لحلوان.. رحلة سقوط فتاة سرقت ذهب والدتها وهربت لدى صديقها

.
.

أمرت نيابة حلوان، بحبس فتاة من محافظة الاسكندرية، و3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهام الأولى باستيلائها على مشغولات ذهبية ملك والدتها، وذهبت للإقامة لدى أصدقائها بمدينة حلوان، كما طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.

كشف رجال مباحث القاهرة عن سر غموض تغيب فتاة إسكندرانية من منزلها، وتبين أن الفتاة هربت بمحض إرادتها عقب استيلائها على مشغولات ذهبية ملك والدتها، وذهبت للإقامة لدى أصدقائها بمدينة حلوان، وأمكن ضبطها.

تفاصيل الواقعة

تلقى رئيس مباحث مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من أسرة فتاة، مفاده تغيب ابنتهم عن المنزل بمحافظة الإسكندرية عقب استيلائها على مشغولاتها الذهبية، واتهمت شخصين مقيمين بدائرة القسم بتحريضها على ارتكاب الواقعة.

وبعمل التحريات تبين صحة الواقعة وأمكن تحديد هوية الجناة ومحل إقامتهم بالمشروع الأمريكي التابع لدائرة قسم شرطة حلوان، وألقيّ القبض عليهم.

اتفاق المسبق مع صديقيها

وبمناقشة الفتاة، أقرت بارتكاب الواقعة بالاتفاق المسبق مع صديقيها، كما اعترفت بتركها المنزل مرتين وفي المرة الأولى هربت لدى صديق آخر يدعى 'أحمد سامي'، مقيم بدائرة قسم شرطة 15 مايو وأمكن ضبطه.

واتهمت الفتاة الـ3 شباب بتحريضها على سرقة ذهب والدتها والهروب للإقامة لديهم؛ وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما