اعلان

مناظرة النيابة لجثة فتاة عثر عليها داخل جوال بإمبابة

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية
كتب : رجب يونس

كشفت مناظرة النيابة، في واقعة العثور على جثة فتاة مقتولة وبها ذبح بالرقبة داخل جوال وملقاة أمام منزل مهجور بدائرة قسم شرطة إمبابة الجثة لفتاة تبلغ من العمر 16 عام وبها 14 طعنة بأنحاء متفرقة بالجسم، وذبح قطعي في منطقة الرقبة، وعثر عليها الأهالي داخل جوال فلم يتم التوصل إلى مشتبه بهم حتى الآن.

التحريات حول مقتل فتاة بإمبابة

وكشفت التحريات أن الأهالي والبائعين عثروا على جوال في الصباح الباكر وأثناء محاولتهم فحصه ومعرفة ما بداخله عثروا على جثة فتاة مقتولة، كما الاحهزة الامنية على كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات والعقارات المجاورة لمكان الحادث تمهيداً لفحصها، وكذا مناقشة الشهود والبائعين لسرعة تحديد هوية المجني عليها وضبط الجناة.

بلاغ بالعثور على جثة فتاة

وتلقى قسم شرطة إمبابة، بلاغا بالعثور على جوال به فتاة مقتولة، وعلى الفور، انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة تبلغ ١٥عاما، وبه جرح ذبحي بالرقبة، وبعمل التحريات تبين أن الأهالي والباعة عثروا على جوال في الصباح الباكر، وخلال مشاهدته عثروا على جثة فتاة مقتولة.

تفريغ الكاميرات لضبط الجناة

ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات والعقارات المجاورة لمكان الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الحادث وضبط المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً