اعلان

10 ألقاب دوري أبطال أفريقيا بحضور بيبو لاعبًا ونائبًا للرئيس ورئيسًا للنادي الأهلي

الشناوي والخطيب
الشناوي والخطيب

واصل محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، كتابة التاريخ من خلال الأرقام القياسية التي حققها مع القلعة الحمراء، سواء لاعبا أو نائبا للرئيس أو رئيسا للنادي.

واستطاغ محمود الخطيب، أن يحصل على لقب دوري أبطال إفريقيا 10 مرات خلال تاريخه مع الأهلي، سواء لاعبا أو نائبا للرئيس أو رئيسا للنادي.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطالب إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد اكتساح نادي كايزرتشيفز الجنوب إفريقي، بثلاثة أهداف دون رد، في نهائي البطولة التي أقيمت، على ملعب 'مركب محمد الخامس'.

ومن المقرر أن يعود الأهلي، مجددا لليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام العام المقبل في طوكيو.

ويعود الأهلي بعد غياب طويل إلى اليابان للمشاركة في كرنفال العالم، بعد 9 سنوات، حيث كانت آخر مرة شارك فيها الأحمر كأس العالم للأندية في اليابان، في عام 2012.

وتقدم محمد شريف في تسجيل بهدف الأسبقية لنادي الأهلي بطريقة رائعة، بعد تمريرة حريرية من أكرم توفيق، تخترق الدفاع، وتصل لشريف، يضعها بمهارة فائقة في المرمى.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 64، من تسديدة صاروخية منخارج المنقطة، اكتفى الجميع مشاهدتها وهي تسكن الشباك ، بعد تهئية الكرة من جانب محمد شريف.

وسجل عمرو السولية الهدف الثالث للنادي الأهلي في مرمى كايزرتشيفز عن طريق عمرو السولية، من تسديدة ساروخية أخرى، وصناعة من محمد شريف لقفشة يمررها للسولية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال