اعلان

نشرة مرور ثاني أيام عيد الأضحى.. سيولة مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

سيولة مرورية- صورة أرشيفية
سيولة مرورية- صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

سيولة مرورية شهدتها غالبية الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، ثاني أيام عيد الأضحى، مع انسياب في حركة السيارات بكافة الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية، لملاحظة حركة السيارات.

تتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

انتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات، حيث انتشرت خدمات الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات.

وظهرت سيولة مرورية متحركة بشارع شبرا في الاتجاه القادم من المؤسسة والمظلات، مرورًا بمنطق الخلفاوي وروض الفرج ومسرة حتى أول شبرا، بينما في الاتجاه الآخر سادت حالة من الانتظام المروري، وظهرت كثافات مرورية على الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، خاصة عند موقف عبود، وانتظمت الحركة المرورية من أبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا حتى أول شبرا وميدان أحمد حلمي.

وسط العاصمة

سيولة مرورية

وشهدت المنطقة من ميدان القُللي إلى وسط البلد والعتبة، سيولة مرورية، وفي الاتجاه المعاكس تظهر حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة، إلى المؤسسة، وطريق إسكندرية الزراعي، وأيضًا للقادم من رمسيس مرورًا بالإسعاف وميدان التحرير.

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

ويشهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء كثافة مرورية متحركة، وأيضًا أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولاً إلى وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وظهرت كثافات مرروية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان، وظهرت بعض الكثافات االخفيفة أعلى كوبري الجامعة وأعلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان، كما شهد كوبري الدقي سيولة مرورية، وشهد شارع الهرم، حالة من الانتظام المروري من منطقة ميدان الرماية وحتى نفق الجيزة.

أما في الطريق الزراعي، انتظمت حركة السيارات أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وجرى التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً