اعلان

إعلان حركة تنقلات الشرطة 2021

وزير الداخلية
وزير الداخلية

تعلن وزارة الداخلية خلال أيام، حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2021 ، بعد قيام قطاع شؤون الضباط بالوزارة بمراجعة الكشوف النهائية الخاصة بأسماء الضباط والقيادات و المقرر نقل بعضها وترقية و تصعيد البعض الأخر ، وذلك بعد التدقيق في ملفات الكفاءات التي سيتم تعزيز القطاعات الهامة والحساسة بالوزارة بها .

_كشوف حركة تنقلات الشرطة 2021

وكان قد تم رفع القوائم لكشوف حركة تنقلات الشرطة النهائية للمجلس الأعلى للشرطة برئاسة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية،للتصديق عليها لاعتمادها.

_حركة تنقلات الشرطة 2021

ومن المتوقع أن تأتي حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة 2021 مواكبة للسياسة العامة وتوجهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى من خلال التوسع فى حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطة فى المستقبل مع مراعاة اعتبارات الأقدمية والكفاءة والظروف الاجتماعية.

ومن المقرر أن يفتح باب تقديم الالتماسات بعد إخطار الضباط بحركة التنقلات رسميًا.

_ حركة تنقلات الشرطة 2021

يذكر أن اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حركة تنقلات أفراد الشرطة 2021 الأيام الماضية وجرى تنفيذها واخطار مديريات الأمن والقطاعات والمصالح والإدارات .

وكان قطاع شؤون الأفراد أرسل كشوف الحركة التي تضمنت أكثر من 10 آلاف أمين وفرد شرطة إلى مديريات الأمن لتنفيذ القرار في ضوء المعايير الموضوعية، وراعت الحركة إستراتيجية الوزارة في نقل الأفراد العاملين بمديريات الأمن بمضي 10 سنوات بالعمل في المنطقة المركزية، 5 سنوات في شمال الصعيد، 3 سنوات في شمال سيناء والمناطق النائية، وآخر 3 تقارير بتقدير امتياز.ا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة