اعلان

بلاغ جديد ضد "كائن الهوهوز".. تعرض مفاتنها من أجل المال

بلاغ للنائب ضد كائن الهوهوز لبثهما فيديوهات بها إيحاءات جنسية
بلاغ للنائب ضد كائن الهوهوز لبثهما فيديوهات بها إيحاءات جنسية
كتب : رجب يونس

تقدم أيمن محفوظ المحامي، ببلاغ إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب، ضد 'كائن الهوهوز'، وزوجها لنشر مقاطع منافيه للآداب العامة.

وقال محفوظ في بلاغه: 'ظهر كائن غريب على الموقع المشبوه المسمى تيك توك' يدعى' كائن الهوهوز'، استغلت هي وزوجها للأسف اللحم الرخيص من أجل التربح والإتجار بزوجته، من خلال مقاطع بها إيحاءات جنسية وعرض للمفاتن، تلك الفتاة التي خرقت كل معايير وقيم المجتمع، من أجل التربح من جسد المرأة المصرية للفتاة التيك توك تلك من أجل الربح المادي'.

وأردف محفوظ في بلاغه، فأنها وزوجها شكلوا عصابة للاتجار بالبشر يجب المطالبة بتطبيق نصوص القانون على الوقائع المسندة إليهما ومنها الاتجار بالبشر، والعقوبة تكون السجن المشدد، وأن إنشاء موقع على مواقع التواصل الاجتماعي مناف للآداب وهدم قيم الأسرة والمجتمع، وهي معاقب عليها طبقًا لنص المادة 25 من قانون الانترنت على يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، والغرامه لكل من اعتدى على أى من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري.

واستطرد محفوظ، ببلاغه كما نصت المادة 26 على يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين، ولا تجاوز خمس سنوات، وبغرامة تصل الى 300 ألف جنيه، كل من تعمد استعمال برنامج معلوماتي أو تقنية معلوماتية في معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى مناف للآداب العامة.

وأضاف محفوظ ببلاغه:' تلك الافعال المنافية للاداب للكائن الهوهوز وزوجها تقع تحت تاثيم القانون رقم 10 لسنه 1961 قانون مكافحة الآداب العام التي تصل العقوبات فيه لخمس سنوات والخضوع للمراقبه الشرطية بنفس المدة ويكون الغرض من استغلال تلك الفتاة من زوجها في نشر صوره سيئه للمرأة المصرية وترويج للفسق والفجور'.

WhatsApp
Telegram