المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حركة تنقلات الشرطة 2021 خلال ساعات بعد اعتمادها من اللواء محمود توفيق

أهل مصر
وزير الداخلية
وزير الداخلية

من المقرر أن تعلن وزارة الداخلية خلال الساعات القادمة، كشوف أسماء حركة تنقلات الشرطة 2021، ويتم إعلانها رسميا وتسليمها للقطاعات والمديريات لتنفيذها في أول أغسطس المقبل، وذبك بعدما تم اعتمادها من وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وعرضها على المجلس الأعلى للشرطة الذي يترأسه.

حركة تنقلات الشرطة 2021

وتعلن وزارة الداخلية، حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2021، بعد قيام قطاع شؤون الضباط بالوزارة بمراجعة الكشوف النهائية الخاصة بأسماء الضباط والقيادات، والمقرر نقل بعضها وترقية وتصعيد البعض الآخر، وذلك بعد التدقيق في ملفات الكفاءات التي سيتم تعزيز القطاعات الهامة والحساسة بالوزارة بها.

وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات الشرطة

وتم رفع القوائم لكشوف حركة تنقلات الشرطة النهائية للمجلس الأعلى للشرطة، برئاسة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ للتصديق عليها لاعتمادها.

حركة تنقلات الشرطة 2021

ومن المتوقع، أن تأتي حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة 2021 مواكبة للسياسة العامة وتوجهات الدولة، في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني، من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى، لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية فى المستقبل مع مراعاة اعتبارات الأقدمية والكفاءة والظروف الاجتماعية ومن المقرر أن يفتح باب تقديم الالتماسات بعد إخطار الضباط بحركة التنقلات رسميًا.

عاجل
عاجل
«السيسي» وملك البحرين يتبادلان الرؤى حول تطورات أزمة سد النهضة الإثيوبي