اعلان

«جثة وكاميرا وحفل لم يكتمل».. كيف توصلت المباحث لهوية المتهم بقتل «راقصة التجمع الأول»؟

راقصة- أرشيفية
راقصة- أرشيفية

تحريات مكثفة وجهود مضنية بذلها رجال الأمن العام، في حادث العثور على راقصة أجنبية، أمام مصعد خاص بأحد العقارات في أحد الكمبوندات الخاصة بمنطقة التجمع الأول، وبجوارها حقيبة يد سوداء بداخلها بعض الملابس والمتعلقات.

راقصة أجنبية

نجحت التحريات التي أجراها رجال المباحث بقطاع شرطة القاهرة الجديدة، في تحديد هوية المجني عليها، وتبين أنها راقصة تحمل جنسية إحدى الدول، 26 سنة، تقيم في منطقة الزمالك، وكانت بصحبة أحد الأشخاص أثناء قدومها للعقار محل الواقعة، وتم تحديد مكان إقامته في محافظة السويس، وتبين أنه وراء ارتكاب الواقعة، وذلك بعد تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في العقار الذي عثرت على الجثة بداخله.

وفقا للتحريات فإن المتهم تعرف على المجني عليها عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وبسبب خلافات مالية بينهما اختمرت في ذهنه فكرة التخلص منها فاستدرجها إلى أحد كمبوندات التجمع الأول، وتحديدا داخل أحد العقارات الخالية من السكان.

جثة أمام الأسانسير

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من الأهالي، بوجود جثة داخل كمبوند بمنطقة التجمع الأول، وانتقلت أجهزة الأمن، وعُثر على جثة سيدة داخل الشقة، تولت النيابة التحقيق وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة وسماع أقوال الشهود.

وأشارت التحقيقات الأولية مع المتهم إلى أنه سبق محاولته استئجار شقة بالعقار الخالي من السكان، بدعوى الاتفاق على إقامة 'حفل'، وأثناء شك المجني عليها في ذلك حاولت الانصراف، إلا أنه قام بالتعدي عليها بالضرب وخنقها حتى خارت قواها بين يديه، فارقت على أثرها الحياة، قبل أن يستولى منها على مبلغ مالي وهاتفها المحمول وجواز السفر الخاص بها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة