اعلان
اعلان

النيابة الإدارية تفتح تحقيقا عاجلا بشأن عقار الوراق المنهار

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية
كتب : رجب يونس

في ضوء ما رصدته إدارة الإعلام برئاسة الهيئة، حيال ما تم تداوله بوسائل الإعلام المختلفة صباح اليوم بشأن انهيار العقار رقم ٣ شارع أبو النصر متفرع من شارع القومية والمكون من طابق أرضي وعدد ثلاثة أدوار' متكررة بمنطقة القومية التابعة لحي الوراق بمحافظة الجيزة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٧ / ٧ / ٢٠٢١.

انهيار عقار بالوراق

فإنه وبالعرض على المستشار عصام المنشاوي – رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمر سيادته بفتح تحقيق عاجل في الواقعة أمام المكتب الفني لرئيس الهيئة للتحقيقات، لكشف مدى وجود ثمة إهمال أو مخالفات تأديبية قِبل المختصين بالأجهزة المعنية كان من شأنها وقوع الحادث.

وانتشلت قوات الحماية المدنية بالجيزة، أول جثة من أسفل العقار المنهار بمنطقة الوراق، وتكثف من جهودها لانتشال الآخرى.

وقامت الجهات المعنية بفصل الكهرباء والغاز بمنطقة الوراق، التيار الكهربي والغاز عن موقع انهيار عقار لتسهيل عمليات بحث رجال الحماية المدنية عن أشخاص مفقودين من أسفل ركام انهيار عقار رقم 3 شارع أبوالنصر متفرع من شارع القومية، والمكون من 6 أدوار بمنطقة الوراق.

وصول محافظ الجيزة إلى موقع العقار

ووصل منذ قليل، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وقيادات مديرية الأمن، لموقع العقار الوراق المنهار منذ قليل.

وتكثف قوات الحماية المدنية بالجيزة، من جهودها لانتشال شخصين من أسفل العقار المنهار بمنطقة الوراق.

انهيار عقار مكون من 6 طوابق

وانهار عقار مكون من 6 طوابق، بإحدى الحارات بالقرب من شارع القومية بمنطقة الوراق.

تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغا بوقوع انهيار عقار من 6 طوابق في إمبابة وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوات الحماية المدنية ودلت المعاينة أن العقار كان بداخله أسر ويقوم رجال الحماية بمحاولات البحث عنهم، وتم فرض كردون أمني بمحيط العقار وسط تواجد سيارات إسعاف بمحيط العقار، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل